منة عرفة
يوميات المشاهير
منة عرفة... من وجه طفولي الى الاطلالة الانثوية
منى هلا
سيرة المشاهير
منى هلا... من مصر إلى العالم العربي بأكمله!

كيف ارتبطت سلاف فواخرجي بزوجها؟

الخميس، 11 فبراير 2016
سلاف فواخرجي وزوجها

تشكل العلاقات العاطفية والشخصية للنجوم عنصر اهتمام كبير ومشوق للجمهور المتابع لهم، وغالباً ما تطالهم الإشاعات في هذا الشأن، الأمر الذي يثير انزعاجهم. وفي الفترة الأخيرة تعرضت النجمة سلاف فواخرجي لإشاعات تطال زواجها، فما هو واقع هذه الإشاعات؟ التفاصيل في هذا الموضوع من أنوثة.

زواج سلاف فواخرجي ووائل رمضان

 

سلاف فواخرجي ممثلة سورية لامعة، ووائل رمضان هو مخرج سوري لامع أيضاً. إلتقى النجمان ببعضهما البعض خلال رحلتهما الفنية، وارتبطا بزواج رائع بعد علاقة حب قوية عاشاها طيلة سنة كاملة.

والملفت في الموضوع هي طريقة وائل في طلب يد سلاف من والدها. إذ إنه توجه إلى منزلها الوالدي وقرع الباب، وما إن فتح والدها الباب له حتى هم بطلب يد سلاف، مهدداً إياه بالصراخ وجمع الجيران حولهما في حال رفض طلبه. لكن الوالد قبل طلب وائل، ومنذ ذلك الحين اصبح وائل فرداً من أفراد أسرة سلاف.

وفي كل مناسبة متاحة، يؤكد وائل من جديد على حبه الكبير لسلاف، ويعبر عن سروره لارتباطه بها، مثنياً دائماً على جهودها في التوفيق بين العائلة والعمل، الأمر الذي يقدّره كثيراً. سلاف فواخرجي ووائل رمضان مرتبطان منذ 15 عاماً، ولهما ولدان هما حمزة وعلي.

نبذة عن سلاف فواخرجي وأبرز أعمالها

إشاعات طلاق سلاف ووائل

 

طالت إشاعات كثيرة النجمين اللامعين حيال طلاقهما، إلا أن الاثنين نفيا هذه الإشاعات، ودحضاها بصور عائلية تجمعهما. في حين أن النجمة سلاف دحضت هذه الإشاعات بشكل لافت عقب إطلاق فيلمها الأخير "رسائل الكرز"، حين كشفت عن مرافقة زوجها لها خلال فترة التصوير.