شيرين رضا
سيرة المشاهير
تعرفي معنا على سيرة حياة شيرين رضا
ياسمين الخطيب
سيرة المشاهير
ياسمين الخطيب... مواهب متعددة من مصر إلى العالم العربي

سلمى حايك: "على المرأة أن تدلل زوجها"

الأحد، 13 مارس 2016
سلمى حايك وزوجها

سلمى حايك ممثلة مشهورة في هوليود وهي من أصول لبنانية لناحية والدها وصلت الى العالمية وصنفت من بين أجمل نساء العالم عام 1996. ما هي أسرار سلمى حايك الزوجية للمرأة وكيف هي حياتها مع زوجها؟ اليك بعض التفاصيل في هذا المقال اليوم من أنوثة.

 

زوج سلمى حايك

 

زوج سلمى حايك هو فرنسوا هنري بينولت من مواليد 28 أيار عام 1962 وهو رجل أعمال فرنسي وقد تزوج حايك عام 2009 بعد أن تواعدا منذ عام 2006. بينولت له طفلة من زواجه من حايك وهو أيضاً أب لطفلين من زواج سابق وتقدر قيمة الثروة التي تملكها عائلة بينولت ما بين ال16 وال18 بليون دولار.

 

ما بين حايك وزوجها

 

أقرت الممثلة النجمة سلمى حايك أنها تتزين لزوجها وأفادت أنها ترتدي في الكثير من الأحيان الثياب الجلدية على السجادة الحمراء لأن زوجها يحب الجلد عليها. تابعت حايك أنها وعلى الرغم من تقدمها في السن إلا أنها لا تزال ترتدي الملابس التي تتناسب مع الموضة وتعلم كيفية تنسيقها لتكن إطلالتها مميزة.

 

بما يتميز ستايل سلمى حايك؟

 

نصائح سلمى حايك للمرأة

 

من جهتها تقول حايك أنه لا يجب على المرأة أن تلوم نفسها بحال وقعت في الخطأ بل من واجبها تخطي الأمر والتعلم منه. اما للفتاة غير المتزوجة والتي تبلغ من العمر ما بين الاربعين والخمسين عاماً فتقول حايك أن عدم الارتباط لا يدعو الى الخجلومن واجب الفتاة ان تختار بقلبها وعقلها وليس بالقلب فقط، وعليها أن تستمتع بالحياة الى ان تجد الرجل المناسب لها. من أفضل الطرق لمواجهة ضغوط المجتمع هو أن تحب المرأة نفسها ولا تسعى لإرضاء جميع من حولها وعليها أن تعمل لتحقق كل أهدافها. بنظر سلمى حايك لا يجب أن تقارن المرأة نفسها بغيرها والحياة لها اختبار عليها أن تنجح به. من واجب المرأة أن تكسر روتين العلاقة الزوجية وتدلل زوجها من وقت لآخر ولكن ليس بشكل دائم فتصبح ملزمة بالأمر.