ما حقيقة زواج نجوى كرم من رجل ثري؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة زواج نجوى كرم من رجل ثري؟
<p dir="RTL"><strong>قصي خولي</strong></p>
<p dir="RTL">الممثل السوري قصي خولي يشتهر بوسامته وجاذبيته وهو في الـ42 من العمر، وهو شديد الأناقة في إطلالاته.</p>
يوميات المشاهير
قصي خولي يتعرض لموجة من الانتقادات بسبب تغير ملامحه......

سما محمد تفضح اليوتيوبر أحمد حسن بالدلائل والصور: "الفيديو مش للتشهير، للتحذير"

الثلاثاء، 27 يوليو 2021
سما محمد تفضح اليوتيوبر أحمد حسن بالدلائل والصور: “الفيديو مش للتشهير، للتحذير”

أثارت الشابة المصرية سما محمد ضجّة وبلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها في فيديو فضحت فيه اليوتيوبر أحمد حسن الذي تعرّض لها بالتحرش اللفظي. سما حكت التفاصيل عندما نشر اليوتيوبر المعروف إعلاناً يطلب فيه شابات للتمثيل بعمرٍ معيّن، لتقوم بالتواصل معه بعد طرح هذا الإعلان، وهنا بدأ كل شيء!

تحذير لعدم الوقوع في فخّ أحمد حسن

خلال الفيديو المصوّر الذي تحدّثت فيه سما محمد عن كل التفاصيل عرضت أيضاً "السكرينشوت" للمحادثات بينها وبين أحمد حسن، وبعد أن أرسلت له صورها من أجل الإعلان إعتبرت أنّه تحرّش بها لفظياً عندما قال لها: "عسولة أوي وجسمك حلو جداً على فكرة"، ومن ثمّ طلب منها إرسال رسالة واتسب على رقمه.

وهنا أرادت اليوتيوبر سما محمد الإستمرار بمحادثته لكشف حقيقته على حد قولها، لذا أرسلت له رسالة عبر تطبيق واتساب وهنا طلب منها إرسال صورها الخاصة له ولكنها رفضت، ليطلب منها اللقاء لا في مكان عام بل في منزله. وقالت سما أنّ تلك المحادثات أثرت عليها نفسياً بالرغم من أنّها متزوجة وعندها طفلة، ولكن فضحت اليوتيوبر أحمد حسن بهدف القول لكل فتاة وسيّدة أنّها قد تتعرض لمثل هذه الألاعيب على السوشيل ميديا لذا يجب الإنتباه لعدم الوقوع كضحية.

وفي الفيديو توجهت سما لليوتيوبر المصري بالقول: "وطبعاً يا أحمد حسن عايزة أوصلك إنو في أطفال بتابعوك وبحبوك منهم أختي وما كانتش عايزة أطلع وأعمل الفيديو ده...".

التوجه الى زوجة اليوتيوبر!

وتابعت سما محمد بعرض كل المحادثات التي قامت بها حيث توجهت الى زوجة اليوتيوبر أحمد حسن وهي زينب المعروفة أيضاً عبر اليوتيوب، وسألتها سما في رسالة إذا كانت تثق بزوجها، وتوجهت لها بالفيديو وهي تصفق بالقول: "بهنيكي على الثقة دي".

ام نور تجذب المشاهدات عبر خلع الحجاب... مشاهد تثير الجدل على السوشيل ميديا!

وختمت سما الفيديو لتقول: "الفيديو مش للتشهير، للتحذير لأي بنت شافت الستوري إلّي هو نزلو ما تكتبيلو... أول حاجة حيقولك ابعتي صورتك وحيقلك جسمك حلو". وعادت وتوجهت الى اليوتيوبر المصري وذكرته بزوجته ووالدته وابنته، ومن ثمّ أوضحت أنّها ستحصل على حقها قانونياً من السكرينشوتات والتسجيلات الصوتية التي تحتفظ بهم