بصورة وجملة… محمد رمضان يرد على اتهامه بتكبير شفاهه!
يوميات المشاهير
بصورة وجملة... محمد رمضان يرد على اتهامه بتكبير شفاهه!
لن تتصوّري كيف أصبح شكل ندى رحمى بعد خسارة 80 كيلوغرام!
يوميات المشاهير
لن تتصوّري كيف أصبح شكل ندى رحمى بعد خسارة 80 كيلوغرام!

بالصور... هل خسر النجم الأميركي فين ديزل لياقته البدنية؟

السبت، 11 سبتمبر 2021
سمنة فين ديزل

باتت سمنة فين ديزل محطّ اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف الدول، بعد ان اجتاحت هذه المواقع، صور النجم الاميركي التي تكشف تغيّرات كبيرة في جسمه. فما سبب سمنة فين ديزل؟ وكيف تفاعل الجمهور مع هذه التغيّرات؟ تفاصيل الخبر تتابعونها في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

سمنة فين ديزل

تفاجأ محبّو النجم العالمي فين ديزل بصور صادمة له تظهر كرشه بعد ان كان من النجوم المشاهير الذين يتمتّعون بلياقة بدنية عالية. وقد ظهر في الصور عاري الصدر مع كرش منتفخ بارز، وهذا ما عرّضه للكثير من الانتقادات وأثار العديد من التساؤلات حول زيادة وزنه. والتقطت هذه الصور خلسة خلال قضاء فين ديزل إجازته برفقة صديقته وأسرته على متن يخت فى مدينة بورتوفينو فى إيطاليا.

كما ظهر في الصور وهو يحمل سيجارة يدخّنها، ما أثار موجة من الغضب حيال هذا الأمر، خصوصاً أنه مشهور باعتنائه بصحته كونه رياضيّ. فكشفت الصور عن مخالفته لكل النظم الصحية التي يتوجّب على الرياضي الالتزام بها، ومنها الامتناع عن التدخين.

ولطالما اشتهر النجم فين ديزل بادواره السينمائية التي ترتكز على الحركة والقوة والأداء البدني الشديد، ويشتهر بجسمه الرياضي المتناسق والذي يحلم به العديد من الشباب.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Suelta La Sopa (@sueltalasopatv)

 

من هو فين ديزل؟

في ديزل هو نجم اميركي عالمي، اشتهر بأدواره التي تتطلّب لياقة وقوة بدنيتين. هو ممثل ومخرج ومنتج أميركي، ولد في نيويورك في 18 يوليو من العام 1967.

استهواه عالم الفنّ منذ صغره، حيث بدأ مسيرته في التمثيل منذ أن كان في السابعة من عمره، وكان يشارك في مسرحيات المدرسة. استمرّ في التمثيل المسرحي، وطوّر مهاراته الكتابية حتى بات يؤلف مقاطع تمثيلية من تلقاء ذاته.

في مطلع التسعينيات، بدأ النجم فين ديزل رحلته في عالم السينما، حيث شارك في الأعمال السينمائية التي حقّقت نجاحاً كبيراً ولاقت اقبالاً كبيراً من الجمهور الأميركي والعالميّ.

يشتهر ديزل بأنه من النجوم الذين يحافظون على لياقتهم البدنية وحرص على أن يكتسب الشكل الرياضي المتناسق والمثالي، فارتكزت أدواره على شخصية الشاب القوي والمحارب والمقاتل الذي يتمتع بلياقة عالية ورشاقة مميزة، بالإضافة إلى قوة بدنية شديدة.