سمية الخشاب تأكل أحمر الشفاه بطريقة غريبة!

الأربعاء، 15 يونيو 2022
سمية الخشاب تأكل أحمر الشفاه بطريقة غريبة!

إكتسح فيديو سمية الخشاب وهي تأكل أحمر الشفاه مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً تويتر، ليتبيّن لاحقاً إنه نوع من الشوكولاته، حيث علقت الخشاب ممازحة المتابعين "ده نوع جديد من الروج، بدل ما تحطي ميك أب وتضايقي نفسك كلي روج واخلصي". لتعود وتضيف "ده شوكولاته بس عمتا في ناس كتير محتاجه تاكل ميك اب عشان تحلو من جوا".

 

وقد علق المتابعين على خفة دمها كاتبين "سكر يا فنانه ما شاء الله ع خفه الدم كل الدعم كل الدعم" و"انتي عسل كذا ليه" و"عسل يافنانه".

سمية الخشاب تكشف بنفسها عن الأسباب التي دفعنها للانفصال عن أزواجها الأربعة!

سمية الخشاب تقدم النصائح للطلاب حول الامتحانات

من جهة أخرى، تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدات الخشاب على موقع تويتر التي وجهت من خلالها رسائل للطلاب للتغلب على القلق والتوتر الذي يسبق امتحانات الثانوية. كما لم تكتفي بذلك فقط، بل قدمت بعض المعلومات المبسطة عن مواد كالفيزياء، والكيمياء. هذا وقد كشفت عن مصدر مساعدتها مشيرةً إلى أنها إستعانت بفريق من أعلى الخريجين.

وكتبت "انا جايبه تيم كامل من اعلي الخريجين تحصيل وكرياتيفيتي عشان يساعدوني واجي اشرحلكم بطريقتي". وكانت الفنانة سمية الخشاب قد كتبت عبر حسابها على تويتر التالي "أنا لو مسكت التعليم هلغيلكم الفاينلز دي وهخلي النجاح كله بأعمال السنة عشان عايزاكم فريش كدة مش Stressed".

الإعلامية ياسمين عز تشيد بسمية الخشاب

قالت عز في برنامج "كلام الناس" أن "سمية الخشاب كنز للي متابعها على تويتر وبيسمع نصايحها، حياته هتبقى افضل، كم طاقة إيجابية غير طبيعية". وأضافت "سمية بتقول حكم، اي حد حقيقي ممكن يستخدم كلامها منهج في حياته". 

آخر أعمال سمية الخشاب

نشير الى أنّ آخر اعمال النجمة المصرية هو مسلسل "موسى" بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً منذ عرضه وضم عدداً من الفنانين كرياض الخولي، وعبير صبري، وهبة مجدي وصبري فواز. وقدمت بعدها أغنية "أوعدك" مع عمر كمال التي حققت نجاحاً كبيراً.