بلقيس فتحي ترد على قرار نقابة المهن الموسيقية لمنعها من الغناء في مصر!
يوميات المشاهير
بلقيس فتحي ترد على قرار نقابة المهن الموسيقية لمنعها م...
دنيا سمير غانم تحكي كلمات والدتها الأخيرة… وزوجها رامي رضوان ينتقد الصحافيين!
يوميات المشاهير
دنيا سمير غانم تحكي كلمات والدتها الأخيرة... وزوجها را...

سمية الخشاب تعلم فيفي عبده طريقة الغزل بالرجال!

الأربعاء، 11 أغسطس 2021
سمية الخشاب تعلم فيفي عبده طريقة الغزل بالرجال!

أحذت صورة سمية الخشاب وهي تعلم فيفي عبده غزل الرجال ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. ونشرت سمية عبر حسابها على تويتر، صورة تجمعها بفيفي عبده، عليها قائلة: "أقوم بتعليم أفضل أصدقائي كيفية مغازلة الرجال". 

سمية الخشاب تعلم فيفي عبده

وبعد انتشار صورة سمية الخشاب تعلم فيفي عبده مغازلة الرجال، توالت ردود الفعل، وانقسم الجمهور، فمنه من أخذها كمزاح الا ان منهم من انتقد سمية وافعالها معتبراً انها خارجة عن الدين والاخلاق.

سمية الخشاب تتحدث عن التحرش

منذ أيام قليلة، كانت سمية وجهت رسالة لمن يبررون التحرش ويقولون بأن ملابس الفتيات هي سبب ذلك، وطالبت "الرجال بالالتزام بالثياب التي لا تبرز العورة لما في ذلك من إثارة فتنة النساء"، معتبرة أن "المايوه القصير الخاص بالرجال يثير غرائز الجنس الآخر".

وكتبت على تويتر "لكل من يضع لباس النساء سببا للتحرش، أريدك يا جميل أن تلبس المايوه الشرعي حين تنزل إلى البحر، لأن لبسكم الخليع أيها الرجال يستفزنا ويمكن أن يبيح لنا نحن النساء التحرش بكم، وإلا غطوا عورتكم التي هي إلى حد الركب، يا حبايبي حين تخرجون في الصيف لا تلبسوا الشورت فوق الركبة لأننا سنتحرش بكم أيضا".

سمية الخشاب تحذّر من انتحال شخصيتها بحسابات مزيّفة!

وأضافت: "إخف عضلات جسمك يا محترم ولا تتصور عريان، لأنك ستتسبب في فتنة كبيرة وممكن أي شخص يتحرش بك لأن ذلك ممنوع للمرأة ومباح للرجل".

على الصعيد الفني، شاركت سمية الخشاب في مسلسل "موسى"، الذي عرض ضمن موسم رمضان 2021، من بطولة الفنان محمد رمضان، رياض الخولي، وغيرهم، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

أما فيفي عبده، فعادت الى جمهورها، بعدما ابتعدت عن الرقص والظهور بسبب مرضها، ونشرت فيديو لوصلة رقص جديدة على أنغام أغنية حسين الجسمي الجديدة "حتة من قلبي"، وكتبت: "مصر ام الدنيا الساحل الشمالي اغنية الجاسمي الجديدة انا بحبكم انتوا بيحبوني".