بالفيديو… الصراخ يسيطر على نهلة سلامة مع في برنامج “رامز عقلو طار”
يوميات المشاهير
بالفيديو... الصراخ يسيطر على نهلة سلامة مع في برنامج "...
للمرّة الأولى عبر الإعلام عفاف شعيب تحكي عن تعرّضها للخيانة من زوجها!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى عبر الإعلام عفاف شعيب تحكي عن تعرّضها لل...

بعد دخوله في غيبوبة... سمير غانم في حالة صحية حرجة ورامي رضوان يطلب الدعاء له!

الإثنين، 10 مايو 2021
بعد دخوله في غيبوبة… سمير غانم في حالة صحية حرجة ورامي رضوان يطلب الدعاء له!

سمير غانم يدخل في غيبوبة بعد الكثير من الأخبار التي تم تداولها عن حالته الصحية في الفترة الأخيرة ودخوله الى المستشفى، وبحزنٍ كبير تلقى الجمهور المصري والعربي آخر المستجدات عن النجم المصري التي باتت صحته تتراجع. وأفادت الوسائل الإعلامية المصرية أنّ حالة الفنان القدير سمير غانم تدهورت بعد أن توقفت كل أعضاء جسمه فجأة، وبعدها دخل في غيبوبة.

رفع الدعاء والصلاة لصحة سمير

أُدخل سمير غانم الى المستشفى بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا، وتفاقمت المضاعفات أكثر بسبب معانته أصلاً من مشاكل في الكلى، وبعدها إنخفضت نسبة الأكسجين في جسمه بشكلٍ كبير مما تطلب وضعه على الجهاز التنفسي. وعند معرفة أن سمير غانم يدخل في غيبوبة حتى تم تداول عدد كبير من المنشورات التي خصصت لرفع الدعاء والصلاة من أجله وليتماثل الى الشفاء بأسرع وقتٍ ممكن.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Masrawy مصراوي (@masrawy)

أمّا بالنسبة للفنانة دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم، فكانت حالتها الصحية مستقرة وتتابع بروتوكول العلاج من فيروس كورونا بالإضافة لخضوعها لبعض جلسات الأكسجين. الى أنّ أوضح الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، أنّ حالة كل من دلال عبد العزيز وسمير غانم حرجة جداً وهما بحاجة للدعاء.

وطلب الإعلامي المصري من الوسائل الإعلامية كلّها عدم التسابق لنشر الأخبار الغير دقيقة وذلك من خلال منشورٍ له عبر صفحته الرسمية على فايسبوك كتب فيها: "السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع..ارجوكم اتقوا الله..مش كده!"