معاني الالوان في الديكور المنزلي
ديكور
ماذا تحمل الألوان في الديكور المنزلي من معانٍ؟
نصائح لتوزيع الاضاءة في المنزل
ديكور
نصائح لتوزيع الاضاءة في المنزل

سنكشف لك اسرار ديكور ينشر السعادة في المنزل

الأربعاء، 08 يونيو 2016
اسرار ديكور لنشر السعادة في المنزل

عليك أن تعلمي بأن هذا الديكور ضروري في منزلك لأنه سينشر السعادة في أرجائه ويخفف من حدة التوتر المتواجدة فيه لذلك نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة اسرار ديكور لنشر السعادة في المنزل.

 

استخدام اللون الأصفر في الديكور

 

يشعر الناس بسعادة إن حضر اللون الأصفر في المنزل لأنه لون نابض بالحياة ويمنح الطاقة الإيجابية في أنحاء البيت كما أنه يشجع على الإبداع ويسرّع التواصل بين الناس. بحال لم تكوني ممن يحبون طلاء الغرفة بكاملها بلون واحد حاولي دمجه مع ألوان اخرى في المكان اي مثلاً ألوان ديكور مختلفة تتناسق معه أو استعيني بوسائد مميزة للمفروشات...

 

اللون الاخضر المنت... لمنزل فرح!

 

ابتكري طريقة في ترتيب المنزل

 

حاولي دائماً ان تبتعدي عن الطرق التقليدية التي ترتبين فيها منزلك فالأمر لا يشترط دائماً ان تسيري وفق النهج التقليدي في ترتيب الأثاث مع اختيار ألوانه بل جربي التجديد في الأمر لبث السعادة والأجواء الإيجابية فأي تغيير بسيط يشعرك بشيء مختلف في المكان فجربيه ولو كان بمفروشات بسيطة أو ادوات ديكور صغيرة.

 

استخدمي وحدات تخزين منظمة

 

من المهم أن يكون البيت خال من الفوضى ليكون مميزاً وهذا الامر يتعلق بالشق النفسي للأشخاص، فالفوضى ترفع نسبة هرمون التوتر في الجسم لذلك نظمي منلك باستخدام وحدات تنظيم واسعة تساعد على حفظ الأمور في مكانها.

 

زيني الجدران باللوحات

 

يغفل العديد من الأشخاص عن هذا الأمر ولكنه مهم جداً لأنه يحيط المكان ويزينه فاختاري لوحات جميلة وغير تقليدية أو اي منظر قد يبعث السعادة في داخلك وعلقيه على الحائط.

 

لديكور داخلي مميز... فرح الحميضي تلهمك افضل الافكار

 

لمسة من الطبيعة مهمة في المنزل

 

من السهل بث السعادة في المنزل من خلال الاستعانة بلمسة من الطبيعة فيه كالنبتات الخضراء في الزاوية أو باقات الورود الملونة موزعة في مزهريات.