الصور الأولى لزفاف الاميرة ايمان… أناقة العائلة الملكية الأردنية الحاضر الأبرز!
يوميات المشاهير
الصور الأولى لزفاف الاميرة ايمان... أناقة العائلة المل...
لقطات مؤثّرة من زفاف الأميرة إيمان ستبقى كذكريات رائعة
يوميات المشاهير
لقطات مؤثّرة من زفاف الأميرة إيمان ستبقى كذكريات رائعة

سهير رمزي تثير الجدل بخلعها الحجاب... وتردّ "الحجاب حريّة شخصيّة"

الإثنين، 13 مارس 2023
سهير رمزي تثير الجدل بخلعها الحجاب… وتردّ “الحجاب حريّة شخصيّة”

أثار خبر سهير رمزي تتخلى عن الحجاب ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد خلعها للحجاب خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك، كما أنها قامت بتبديل لون شعرها.

سهير رمزي تتخلى عن الحجاب

في التفاصيل، أثارت الفنانة المصرية سهير رمزي جدلاً واسعاً بعد ظهورها في الفترة الأخيرة من دون حجاب. ففي تصاريح صحفية، صرّحت سهير أنها خلعت الحجاب منذ سنة عندما شاركت في مسلسل السنة الماضية خلال شهر رمضان المبارك. وقالت الى إن "الكلمة والأخلاق هما الحجاب الذي يجب التمسك بها" وأضافت أن لبس الحجاب أو خلعه حريّة شخصية، غير مسموح لأحد التدخّل بها. وأشارت أن حجابها لم يكن حجاباً حقيقياً ولكنه كان نوع من الإحتشام.

لن تصدّقي كم هو عدد زيجات سهير رمزي!

قصّة الفنانة سهير رمزي مع الحجاب

في السياق نفسه، عام 1993، أعلنت سهير رمزي عن اعتزالها التمثيل فيكافة الأعمال المسرحيّة والتلفزيونيّة، معلنة ارتدائها الحجاب والإحتشام فعلياً. وأكدت حينها أن ارتدائها الحجاب كان برغبة منها وأصرّت عليه رغم قيام العديد من أقربائها بإقناعها بإكمال مسيرتها الفنيّة. ولكنها فاجأت الجمهور منذ فترة بتخليها عن الحجاب والعودة للأعمال الفنية.

مسلسل "ليل...ام البنات" في رمضان 2023

تستعدّ الممثلة سهير رمزي من خوض السباق الرمضاني عبر مسلسل "ليل...ام البنات" وفاجأت سهير الجمهور بتغيير لون شعرها للمرة الأولى من الأشقر الى الأسود، حيث تلعب دور الأمّ لخمس فتيات، وتعبر عن مدى كفاح الأمّ التي تصارع الحياة لتربية أطفالها. وقالت سهير رمزي عن دورها: "اكون بشخصيّة وبلوك جديد بالنسبة لي، ودائماً ما كان الناس تتعود عليّ بالشعر الأشقر، ولكنّها المرّة الأولى أقدّم فيها عمل بالشعر الأسود."

نذكر أن سهير رمزي تبلغ من العمر ثلاثة وسبعون عاماّ، وتزوجت اثني عشر رجلاً، بدأت مشوارها الفني عام 1956 في فيلم "صحيفة السوابق" ولديها العديد من الأعمال التمثيلية: فيلم " ميرامار الناس اللي جواه" عام 1969، فيلم "الرحمة يا ناس" عام 1981، وفي عام 1982 أفلام "انهيار"، "المحاكمة" و"ليالي".