الجمهور يستغرب من تغيّر شكل ياسمين عبد العزيز… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
الجمهور يستغرب من تغيّر شكل ياسمين عبد العزيز... شاهدو...
فيديو حلا شيحة دون حجاب يثير غضب الجمهور… فهل خلعته مرّة جديدة؟
يوميات المشاهير
فيديو حلا شيحة دون حجاب يثير غضب الجمهور... فهل خلعته ...

كيف ردّت أنغام على أحد متابعيها بعد أنّ فضح سوء معاملتها مع معجبيها؟

الإثنين، 13 فبراير 2023
كيف ردّت أنغام على أحد متابعيها بعد أنّ فضح سوء معاملتها مع معجبيها؟

عاتب الجمهور فنانتهم المفضّلة بعد ردود فعلها الأخيرة، حيث علّقت إحدى الصفحات على سوء معاملة انغام لمحبيها بخاصّة بعد تصرفها الأخير مع أحد المعجبين في حفلتها التي أحيتها في الكويت.

سوء معاملة انغام لمحبيها يثير غضبهم

في التفاصيل، نشرت إحدى الصفحات الداعمة للفنانة المصريّة أنغام على انستقرام منشوراً على شكل رسالة بعنوان "أتمنى رسالتي توصل لأنغام"، عبر خاصيّة القصص الصغيرة تُعاتب فيها الفنانة وتلومها على تصرّفاتها السيئة مع محبّيها.

فقال المتابع على صفحته: "أتمنى رسالتي توصل لأنغام، يا ليت المعاملة مع الفانز تكون لطيفة شوي ماله داعي اللي صار بحفل الكويت يتكرر لأن رح يخسرك الكتير من محبينك وأنا أولهم".

وتابع قوله مطالباً بتحسين سلوكها وتصرفها مع الناس بخاصّة جمهورها. والمفاجأة كانت بردّ أنغام حيث ألغت متابعة الصفحة على صفحتها الخاصّة، مما أثار غضبه ممّا دفعه لكتابة رسالة ثانية يكشف فيها المزيد من التصرفات والمعاملة السيئة لأنغام، فقال: "الجمهور هوي اللي يرفع الفنان أو ينزله..وجماهيريّة أنغام زادت بالفترة الأخيرة يا ريت تحافظين عليها".

سوء معاملة انغام لمحبيها 

سبب غناء أنغام باللهجة الخليجيّة

من جهتها، كشفت أنغام مؤخراً عن الشخص الذي كان السبب وراء غنائها اللهجة الخليجيّة وهو الفنان عبدالله الرويشد حيث قالت: "سمعي لعبدالله هو اللي خلاني أغني اللهجة الخليجيّة". وأشارت أيضاً الى مشاركتها الفنان عبدالله الرويشد أغنية "دلال وندللك ويادنيا على الله"،كما أكّدت أنغام إلى أنّ الرويشد من أهمّ الأصوات الخليجيّة والأكثر تألقاً".

وتابعت الحديث عن الموضوع في برنامجها "أنغام" حيث قالت: "من أعظم الأصوات اللى قدمت أغاني في الوطن العربي، وعلى المستوى الإنساني هو الألطف والأفضل".

نذكر أنّ الفنانة أنغام أحيت حفلاً غنائياً في الكويت ضمن فعاليات موسم فبراير وارتدت فستان أزرق مزيّن بالأحجار والزخرفات، وأخفت فتحة الفستان على الرجل ليبدو أكثر محتشماً، وهو من تصميم المصمّم اللبناني زهير مراد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)