هل فعلاً ارتدت إيمي سمير غانم الحجاب؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً ارتدت إيمي سمير غانم الحجاب؟
بلقيس تغنّي “خاف عليي” للمرّة الأولى باللهجة اللبنانية!
يوميات المشاهير
بلقيس تغنّي "خاف عليي" للمرّة الأولى باللهجة اللبنانية!

ميغان ماركل تتألق بسوار الأميرة ديانا... فما هي الرسالة التي أرادت إيصالها؟

الأربعاء، 10 مارس 2021
سوار الاميرة ديانا

فاجأت ميغان ماركل الجميع حين أطلّت في المقابلة التلفزيونية مع الإعلامية أوبرا وينفري، وهي ترتدي سوار الاميرة ديانا، ما أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وكثرت التساؤلات ومعها التحليلات حول ما هي الغاية من ارتداء ماركل لهذا السوار، وهل من رسالة معيّنة توجهها ميغان من خلال هذا الامر؟ اكتشفوا خفايا ارتداء ميغان ماركل سوار الاميرة ديانا في هذا الموضوع من أنوثة.

ما هو السوار الذي اختارته ماركل؟

من بين المجوهرات التي تألقت بها الدوقة ميغان ماركل خلال مقابلتها التلفزيونية مع زوجها الأمير هاري، اختارت سوار الاميرة ديانا المرصّع بالماس. وهذا السوار، سبق أن ارتدته الاميرة الراحلة ديانا مرّات عديدة خلال ظهورها العلنيّ وفي المناسبات المختلفة. وهو من تصميم الدار العالمية كارتييه.



بعد إعلان ميغان ماركل حملها في فبراير... هذا هو جنس مولودها!

ما هي الرسالة التي أرادت ماركل إيصالها؟

تساءل العديد من متابعي أخبار الدوقة والأمير عن الرسالة التي أرادت ماركل إيصالها من خلال ارتداء سوار الاميرة ديانا، وكشفت بعض المصادر الإعلامية أن الزوجين رغبا بارتداء ميغان للسوار لتكون الأميرة الراحلة حاضرة معهما في هذا اللقاء. وكان الأمير هاري قد أخبر وينفري خلال المقابلة، أن "والدته الأميرة ديانا كانت ستكون حزينة جداً لقراره وميغان التخلّي عن العائلة المالكة. ولكنّه شدّد على أن همّها كان أن ترى أبناءها سعداء.

والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها ميغان قطع مجوهرات تعود للأميرة الراحلة، حيث سبق لها أن ارتدت خاتماً للاميرة ديانا قبل حفل زفافها من الأمير هاري. أما هذا السوار، فقد سبق لميغان أن تألقت به خلال جولة ملكية برفقة زوجها في العام 2018.