رحلةمع التاريخ لا تفوّت في التشيك… وللاستجمام حصّة!
سفر
رحلةمع التاريخ لا تفوّت في التشيك... وللاستجمام حصّة!
جزيرة مغطاة بالبيوض
سفر
أي جزيرة عربية تغطّت اليوم ببيوض طائر مائي؟

التسلية تحوّلت الى فاجعة... شاب سوري يقفز من صخرة الروشة وتوفي على الفور!

الإثنين، 07 يونيو 2021
التسلية تحوّلت الى فاجعة… شاب سوري يقفز من صخرة الروشة وتوفي على الفور!

فيديو وُصف بالكارثي عن شاب سوري قفز من صخرة الروشة بهدف ممارسة هوايته بالغطس في الماء الا أنّ مصيره كان الموت!

حين ينقلب الترفيه الى مأساة!

مع إرتفاع درجات الحرارة في لبنان توجه عدد كبير من الأشخاص الى المسابح والشاطئ للإستمتاع بوقتهم. ومع قفز الشاب السوري على إرتفاع 36 متراً تحوّل وقت التسلية لمأساة، حيث ارتطم رأسه بقاربٍ كان يمرّ تحت صخرة الروشة، بالرغم من أنّ بعض الأشخاص الحاضرين في محيط المنطقة صرخوا له بعدم القفز ولكنّه لم يسمعهم، وتوفي على الفور بعد أن وقع وسط القارب وعلت الصرخات على أثر هذه الفاجعة.

وقد وثّقت عدسات الكاميرا لحظة مشاهدة شاب سوري قفز من صخرة الروشة وتم تداول الفيديو بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا، والبعض إعتقد انّها حادثة إنتحار، بما انّ إسم "صخرة الروشة" في لبنان إرتبط دائماً بهذه الحالات، ولكن سرعان ما تم توضيح الأمور وتبيّن أنّ الشاب هو فهد إبراهيم جميل اللكمة من مدينة هجين التي تقع في ريف محافظة دير الزور السورية. وهو كان يقفز عن الصخرة بهدف التسلية وليس انتحاراً أبداً.

وعمل عناصر الدفاع المدني اللبناني على إنتشال الجثة ونقلها الى مستشفى رفيق الحريري الحكومي، كما تم نقل أحد الشبان الذين كانوا متواجدين على القارب الى مستشفى الجامعة الأميركية بعد إصابته ببعض الجروح.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by سكاي نيوز عربية (@skynewsarabia)

خلاف عائلي حول الارث يدفع بفتاة الى محاولة الانتحار في عسير

تعليقات وردود فعل كثيرة وردت على فيديو الشاب الذي قفز من صخرة الروشة، والبعض طالب بالإنتباه أثناء ممارسة مثل هذه الهوايات خلال فصل الصيف، وهناك من طالب من الجهات الرسمية بضبط مثل تلك المساحات ومنع القفز منها للغطس في الماء.

وبعدها أوضح أصحاب القارب الذي حصل على ارض الواقع بعد تداول بعض الإشاعات في حقهم، وبدورهم طالبوا من المسؤولين والمعنيين منع القفز من على تلك الصخرة الخطيرة.