وايلد وادي دبي
سفر
وايلد وادي دبي... أوقات لا تنتهي من المتعة والمرح
فرانكفورت
سفر
معالم سياحية ننصحك بزيارتها خلال سفرك الى فرانكفورت

سياحة تجمع بين الثقافة والاسترخاء في أندورا

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016
اندورا

يمكنك أن تجولي في اندورا للتعرف الى السياحة الطبيعية والأثرية فيها لأنها تعج بالأماكن المناسبة لهذا الهدف واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك السياحة في اندورا.

5 وجهات سفر تخلّصكم من المشاكل الجسدية والنفسية

أندورا لا فيلا

 

هي عاصمة اندورا وهي أكبر مدنها وتقع وسط البلاد وبجانبها نجد العديد من المدن والبلدات الأخرى ومن أشهرها مدنتي سانتا كولوما وسانت جوليا دي لوريا جنوب العاصمة. الى جانب ذلك ن1كر معها اسكالدس إنغورداني التي تقع في الضاحية الشرقية من العاصمة وبجانبها أنكامب على الطريق الى فرنسا.

أماسانا

 

أماسانا هي بلدة صغيرة تقع على بعد حوالي 5 أميال شمال أندورا لا فيلا ويمكنك الوصول منها الى منطقة أرينسال بال للتزلج بشكل مباشر أو بالمرور عبر قرية أرينسال الصغيرة في الشمال الغربي.

أوردينو

 

تقع هذه البلدة الجميلة في الشمال وهي الأقل سكاناً وازدحاماً ومهمة لمحبي الهدوء والاسترخاء على الرغم من أن مساحتها من أكبر بلدات أندورا والى أقصى الشمال توجد مدينة كانيلو على الطريق الرئيسي والحدود مع فرنسا.

تشمل هذه المناطق المهمة والجميلة للسياحة الطبيعية لأنها أماكن جبلية وتعج بالنشاطات الثلجية الشتوية ويعد وادي فاليرا دوريانت بدوره واحداً من أهم الوجهات التي من المفترض أن يجول بها السائح للتمتع بأروع المناظر الطبيعية في جميع الفصول. أما إن كنت من اللواتي يفضلن السياحة الثقافية والتاريخية هناك الدار القديمة كازا بلايرال دارني في مدينة أوردينو وهي تعد تعد من أجمل الأماكن التاريخية للزيارة.

هذه هي أفضل الوجهات السياحية لفصل الخريف

من ناحية أخرى للاسترخاء يمكنك أن تقصدي مركز تيرمولوديك وهو الأكبر في أوروبا بين منتجعات السبا وتعتبر منطقة اسكالدس الواقعة على مقربة من العاصمة واحدة من اهم الوجهات لأنها تضم العديد من الينابيع الموجودة منذ عصر الرومان.