السياحة في العقبة
سفر
السياحة في العقبة... تجربة لا تفوّت فعلاً!
اماكن خفية في أشهر المعالم السياحية
سفر
اماكن خفية في أشهر المعالم السياحية لن تخطر ببالك!

في اليوم الوطني الكويتي... زوري هذه المعالم السياحية!

الجمعة، 24 فبراير 2017
اروع معالم سياحية في الكويت

إن كنت تحبين زيارة الكويت وتريدين التعرف الى أماكنها المميزة نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك اليوم واحتفالاً باليوم الوطني الكويتي في 25 فبراير اروع معالم سياحية في الكويت ستجذبك اليها بحال زرت البلاد هناك. تحمل الكويت عدة معالم سياحية جميلة ومميزة وستجذبك اليها بشكل سهل وستستمتعين بها في حياتك اليومية لأنها مميزة وكثيرة. 

أبراج الكويت

 

أبراج الكويت هي ثلاثة أبراج تتواجد على ساحل الخليج العربي وهي تعتبر من أهم المعالم الكويت وقد افتتحت رسمياً عام 1979 ويصل ارتفاع البرج الرئيسي الى 187 م وتتميز الأبراج بشكلها الهندسي الدائري الذي يسمح لزائريها اكتشاف المناظر التي تحيط بها من كل جانب. 

 

المركز العلمي

بني المركز العلمي على الشاطئ بطريقة الفن الإسلامي القديم ويضم ثلاث قاعات وهي مركز للثقافة والعلوم والترفيه الى جانب مجموعة كبيرة من الحفريات البيولوجية القديمة. 

ما هي أفضل مطاعم في الكويت

جزيرة فيلكا

 

تعد هذه الجزر الأجمل في الكويت لأنها غنية بالمعالم التاريخية ويتم تنظيم الرحلات اليها فيزورها السائح بالمراكب ويستطيع استغلال فرصة التنقل لزيارة الجزر الأخرى القريبة...تجدين في هذه الجزيرة مساكن كويت القديمة وفيها تستفيدين من فرصة ركوب الخيل والاستمتاع بالحفلات...

الجزيرة الخضراء

 

هذه الجزيرة هي أول جزيرة اصطناعية تم تأسيسها في الخليج ويربطها بالبر ممر طوله 134 م وتجدين فيها قلعة مخصصة للأطفال وهي مجهزة بشلالات المياه ومطاعم وبرج سياحي ضخم.

المتحف الوطني

 

المتحف الوطني في الأساس هو مدرسة تحولت الى متحف وهو يقع على شاطئ الخليج العربي ويضم قسمين من الطين والإسمنت ويضم لوحات لفنانين عاشوا في الكويت الى جانب صناعات إسلامية قديمة.