طعام العروس | تحضيرات الزفاف
زفوها
هذا ما عليك تناوله في يوم زفافك
فستان العروس | اختيار فستان الزفاف
زفوها
هذا ما عليك فعله قبل اختيار فستان زفافك

هكذا تختارين وسيلة تنقلك في يوم زفافك

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014
سيارة العروس | تحضيرات الزفاف

إن اختيار وسيلة تنقلك في يوم زفافك من الأمور الأساسية التي يجب حسمها في وقت مبكر خلال تحضيرات الزفاف حتى تتمكني من الحصول على الوسيلة التي تريدينها. وفي حال كنت في حيرة ولا تعرفين كيف تختارين الوسيلة الأمثل، موقع "أنوثة" يقدم لك هذه النصائح لتتمكني من أن تختاري الأمثل.

 

1-تحديد الميزانية: إن القيمة التي تريدين دفعها لاستئجار وسيلة تنقلك في يوم زفافك تساعدك على تقليص الخيارات حتى تختاري شيئاً يتناسب مع ميزانيتك. لذلك، عندما تحجزين وسيلة تنقلك يجب عليك التحقق من سعرها وما يشمله هذا السعر. كذلك، ننصحك بالقيام بجولة على عدد من معارض السيارات قبل توقيع العقود لأن الأسعار قد تختلف من معرض لآخر.

 

2-تحققي من الشركة: عليك قبل إمضاء العقود أن تتحققي أيضاً من الخبرة في الأعراس التي تتمتع بعا الشركة التي تودين استئجار السيارة منها. كذلك، عليك التحقق من أن السيارة التي تستأجرينها نظيفة وبحالة جيدة ومظهرها جيد حتى تظهر في زفافك.

 

3-أماكن التنقل: خلال اختيار سيارتك عليك التفكير في الطريق التي ستسلكينها في السيارة وأي نوع من السيارات يتناسب معها. فمثلا إذا مانت المسافة التي ستقطعينها طويلة عليك الالبتعاد عن السيارات المكشوفة.

 

للمزيد بشأن تحضيرات الزفاف

 

4-عملية الحجز: على عقد حجز السيارة يجب أن تتأكدي من ذكر السعر الذي اتفقتما عليه والتأمين الذي تتكفل به الشركة ونوع السيارة واسم السائق إذا كان ذلك متوفراً وتاريخ الحجز أي تاريخ الزفاف والوقت الذي يجب أن تكون فيه السيارة أمام منزلك.

 

5-ملائمة السيارة لفكرة زفافك: على وسيلة التنقل التي تختارينها أن تتلائم مع الجو العام السائد في الزفاف. فمثلاً إذا اخترت الزفاف الريفي، لم لا تبتعدي عن وسائل النقل المعتادة وتختاري عربة الخيل كوسيلة تقلك إلى زفافك؟.