عيد ميلاد جنى عمرو دياب… صورها أثارت الإمتعاض!
يوميات المشاهير
عيد ميلاد جنى عمرو دياب... صورها أثارت الإمتعاض!
نغم اخت مروة راتب تصدم المتابعين… هل تشبهها؟
يوميات المشاهير
نغم اخت مروة راتب تصدم المتابعين... هل تشبهها؟

شيرين عبد الوهاب تتهم علناَ حسام حبيب بسرقة سيارتها وترفع عليه دعوى قضائيّة!

السبت، 23 يوليو 2022
شيرين عبد الوهاب تتهم علناَ حسام حبيب بسرقة سيارتها وترفع عليه دعوى قضائيّة!

في تصريحاتها الأخيرة لفت انتباه الجمهور ما قيل عن سيارة شيرين عبد الوهاب التي سرقها زوجها السابق حسام حبيب، بحسب ما أشارت اليه النجمة المصرية في تصريحاتها عبر الاعلام ببرنامج "الكلمة الأخيرة". 

وفي مطلع الأسبوع هزّت شيرين مصر والعالم العربي بتصريحاتها عن الحياة التي كانت تعيشها مع حسام حبيب وكل ما مرّت به في الفترة الماضية، وكشفت الكثير من الأسرار التي لم تحكي عنها من قبل، بالاضافة لاعتذارها من نفسها ومن بناتها على ما فعلته وتجميل صورة انسان على العلن. 

دعوى ضدّ حسام حبيب بسبب سيارة شيرين عبد الوهاب

مع كل الأخبار التي تمّ تداولها سريعاً وبشكلٍ كبير عن النجمة المصرية التي قامت برفع دعوى قضائية ضدّ زوجها السابق حسام حبيب، طالبته فيها بدفع ثلاثة ملايين و250 ألف جنيه مصري ثمن تلك السيارة. 

وبالفعل تقدّم المحامي ياسر قنطوش ببلاغ للنائب العام ضدّ حسام حبيب لمطالبته بدفع تلك الأموال لشيرين بالاضافة لمنع استعمال السيارة في وحدة المرور حتى انتهاء التحقيقات كلّها. 

أزمة شراء السيارة 

بحسب ما نُشر حول التحقيقات التي تخص سيارة النجمة المصرية، أنّها كانت قد طلبت من حسام شراء السيارة لها، الى أن فوجئت بأنّ المبلغ سُحب من رصيدها في البنك لحساب معرض السيارات، وسجّل حسام السيارة باسمه مع نقل بياناتها التي تحمل رقم "ل ق و" وحدة مرور مصر الجديدة، الى اسمه أيضاً.

وعندما سألته شيرين عن السبب كان تبريره أنّهما واحد واتفقت معه على أن يُسدّد ثمنها من أمواله الخاصة، وعندما تم الطلاق بينهما طلبت شيرين عبد الوهاب من حسام امّا نقل الملكية لها أو دفع ثمنها، ولكنّه رفض ذلك. 

تصريحات شيرين عبد الوهاب الجديدة مدوّية... صورة صادمة رسمتها لحسام حبيب!

نصيحة نوال الزغبي لزميلتها 

بعد كل التصريحات والأخبار عن النجمة شيرين عبد الوهاب، تلقت الكثير من الدعم عبر السوشيل ميديا من الجمهور وأيضاً من المشاهير، منهم النجمة اللبنانية نوال الزغبي التي طرحت أغنيتها الجديدة "حفلة"، ومن بين التعليقات عبر تويتر وردّها على التغريدات، وجهت نوال نصيحة لزميلتها بعد الأزمات التي عاشتها وقالت: "يا تعيشي لحد يصونِك، يا تعيشي لنفسِك بس". 
تغريدة نوال الزغبي لشيرين