موعد عرض لا كاسا دي بابيل
سينما ومسلسلات
موعد عرض الموسم الأخير من لا كاسا دي بابيل بات قريباً!
بالصور…. ما هي أغرب الوشوم التي اعتمدها النجوم؟
يوميات المشاهير
بالصور.... ما هي أغرب الوشوم التي اعتمدها النجوم؟

معلومات لا تعرفينها عن بوراك دينيز... بين الطفولة القاسية والثروة التي تفوق الخيال!

الخميس، 27 مايو 2021
معلومات لا تعرفينها عن بوراك دينيز… بين الطفولة القاسية والثروة التي تفوق الخيال!

بوراك دينيز​ هو ممثل تركي خطف الانظار ليس فقط بوسامته إنّما أيضاً بأدائه التمثيلي الرائع خاصة في مسلسل "​الحب لا يفهم الكلام​" الذي أكسبه شهرة كبيرة في العالم العربي. في هذا الموضوع من أنوثة سنتعرف علة طفولة بوراك، حياته الخاصة وحياته المهنية.

طفولة بوراك دينيز

في البداية لا بدّ من معرفة أن بوراك لا يحب الحديث عن حياته العائلية أو طفولته. لكن ما هو معروف أنه انه ولد في إسطنبول العام 1991، وأن والديه انفصلا عندما كان صغيراً، فإنتقل للعيش مع والدته وعائلتها في مدينة إزمير، بعيداً عن والده ما كان صعباً جداً عليه. ومنذ صغره، أعجب بالتمثيل والفن والأفلام السينمائية، لذا قرّر أن يصبح ممثلاً، فتخصص في مجال تاريخ الفن، وبعد تخرجه درس التمثيل.

بوراك دينيز يواجه خسائر وأحداث مؤلمة من دمار منزله الى وفاة والده... إليكم التفاصيل!

بداية مسيرته الفنية

في العام 2011، ظهر بوراك بوراك دينيز للمرة الاولى على التلفزيون في دور صغير، فلفت بسرعة كبيرة انتباه المخرجين، ليظهر مرة ثانية في مسلسل "سلطان" بدور طارق العام 2012. بدأت شهرة بوراك دينيز​ تزيد في العام 2013، حيث شارك بدور أكبر عبر مسلسل "مد وجزر".

لكنه لم يحصل على دور بطولة حتى العام 2016 في مسلسل "الحب لا يفهم الكلام"، الذي عرض في العالم العربي وزاد من شهرة الممثل التركي بشكل هائل. أما من أكثر المسلسلات شهرة، فهو مسلسل "حكايتنا" من بطولة بوراك الذي يحصل على نسبة مشاهدة مرتفعة.

حياته العاطفية 

كما ذكرنا سابقاً أن بوراك دينيز​ لا يحب الكشف عن حياته الخاصة، الا ان علاقته بعارضة الازياء بشرى ديفالي أثارت الجدل، وبعد علاقة استمرت لثلاث سنوات، انفصل الطرفان. وسارعت الصحف التركية للقول أن سبب الانفصال هو خيانته لها رغم أن بشرى نفت هذا الامر وأكدت أن علاقتهما تحولت لصداقة.

اغنى الممثلين في تركيا

حقق بوراك دينيز شهرة واسعة في تركيا والعالم العربي. ورغم مشيرته الفنية القصيرة نوعاً استطاع ان يحقق ثروة تفوق المليون دولار، وهو رقم كبير بالنسبة الى عمره الصغير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Deniz (@_burakdeniz)