قصّة انتصار الشراح والحجاب مؤثرة… لماذا اختارت ارتدائه؟
يوميات المشاهير
قصّة انتصار الشراح والحجاب مؤثرة... لماذا اختارت ارتدا...
لماذا تبنّت ليلى علوي خالد واعتبرته مثل ابنها؟
سيرة المشاهير
لماذا تبنّت ليلى علوي خالد واعتبرته مثل ابنها؟

رهف القنون... من هي؟ ولماذا تثير الجدل دائماً؟

الخميس، 05 أغسطس 2021
رهف القنون… من هي؟ ولماذا تثير الجدل دائماً؟

لا يمرّ يوماً دون انتشار خبر عن رهف القنون، وهي تحرص على اثارة الجدل دائماً بتصرّفاتها. فمن هي رهف القنون؟ تابعوا هذا الموضوع لكي تعرفوا بعض التفاصيل الصادمة عن حياتها.

أحدث تصرّفات رهف الجريئة

منذ يومين فقط، أثارت رهف القنون جدلاً واسعاً وذلك بعد نشر مقطع فيديو عبر حسابها على انستقرام من احدى السهرات الصاخبة برفقة صديقتها التي احتضنتها بطريقة حميمية ما طرحت الكثير من التساؤلات حول ميول رهف الجنسية. وكانت الاجواء الاحتفالية لافتة جداً، حيث احتسب رهف المشروبات الكحولية مع صديقتها ومجموعة من الشبان أيضاً ورمين الاموال على راقصات التعرّي. وبذلك أصبحت رهف مرّة جديدة متصدّرة لمواقع التواصل الاجتماعي وحتّى محرّك البحث غوغل.

حياة رهف القنون

- رهف مولودة في 11 مارس 2000، وهي سعودية. بدأت شهرتها حين أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حين ادعت انها تتعرّض للعنف الاسري من قبل عائلتها ومطالبتها باللجوء الى استراليا. وقد قالت أنّ أسرتها تهدّدها بالقتل لاسباب متنوعة منها ترك الدين الاسلامي.

- العديد من المنظّمات الحقوقية تدخلت وقدّمت لها فرصة اللجوء الى استراليا للهروب من أهلها.

رهف القنون بملابس البحر

- خلال رحلة مع أسرتها الى الكويت، هربت عبر طائرة متوجهة الى تايلاند ومنها لتذهب الى استراليا. الا أنّ عائلتها قدّمت بلاغاً عن فقدانها.

- لدى وصولها الى مطار بنكوك تمّ ايقافها بهدف اعادة ترحيلها الى السعودية، لكنّها حصلت على حماية المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين ومنحت صفة لاجئ مع الدعم الكبير الذي استطاعت جذبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كما حصلت على حق اللجوء في كندا حيث توجهت الى مدينة تورنتو.

- #saverahaf هاشتاغ انتشر بسرعة كبيرة خلال هذه الفترة، وذلك أوصلها الى كندا حيث تمّ توطينها.

- في المقابل، كان هناك حملة تشهير واسعة ضدّها في المملكة العربية السعودية وعبر مواقع التواصل الاجتماعية، خصوصاً أنّ رهف كانت تستمر في المقابلات الاعلامية حيث كان تخبر عن تفاصيل تعنيفها وتعذيبها من قبل اسرتها. ومن جهة عائلتها، فقد اصدرت بياناً أكدت فيه انّ رهف هي "الابنة العاقة التي اساءت الى سمعة وكرامة الاسرة".

- لم تتوقف رهف القنون عن اثارة الجدل، فهي أعلنت بعد ذلك عن علاقة بحبيبها أسمر البشرة لوفولو اندي كان يقيم في كندا وهو يعتنق المسيحية. ولم يلبث أن تطوّر الامر الى انجاب طفلة، لكن ذلك لم ينقذ العلاقة حيث انفصلت رهف عن حبيبها بعد فترة ومن ثم عادت اليه ومرّت علاقتهما بتغيرات كثيرة. لكن الانجاب كان محطّة مفصلية لها، حيث اتهمت بولادة طفل غير شرعيّ.

- رهف لا تتوقف عن اثارة الجدل ابداً، وقد اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بدعمها للمثلية من خلال رفعها لعلم المثلية الجنسية اثناء احتفالها بيوم المرأة العالمي. وهي تستمرّ يومياً في نشر المنشورات الجريئة والتي تتحدّى فيها كلّ العادات والتقاليد ما يزيد من التعليقات الغاضبة تجاهها.