بمناسبة عيد ميلادها… إليكِ أجمل إطلالات هيفاء وهبي!
يوميات المشاهير
بمناسبة عيد ميلادها... إليكِ أجمل إطلالات هيفاء وهبي!
مصمم الأزياء هوبير دي جيفينشي
سيرة المشاهير
جيفنشي... اسم راسخ في عالم الموضة حتى بعد رحيله!

ما لا تعرفينه عن صابر الرباعي بمناسبة عيد ميلاده!

الإثنين، 12 مارس 2018
سيرة حياة صابر الرباعي

لقد اشتهر الفنان التونسي صابر الرباعي في العالم العربي بفضل أغنياته التي تدقّ لها القلوب وبفضل إحساسه الكبير الذي جذب من خلاله آلاف المعجبين والمعجبات. وفي هذا الموضوع من موقع أنوثة، سنعرفك أكثر على هذا الفنان المحبوب بمناسبة عيد ميلاده.

بالصور... زوجة صابر الرباعي تسرق الأنظار بجمالها!

سيرة حياة صابر الرباعي

لقد ولد صابر الرباعي في صفاقس وهي مدينة تونسية وهو أصغر إخوته. تعلم من والدته الغناء ومن والده العزف على العود، وبدأ بالغناء منذ كان في المدرسة، حيث سافر مع هذه الأخيرة إلى العراق وهو بعمر الحادية عشرة، وقدم أغاني تراثية منافساً المدارس الأخرى وفاز بالمرتبة الأولى.

في العام 1984، شارك الرباعي في برنامج نادي المواهب وحصل أيضاً على المركز الأول، فقرر بعد ذلك دراسة الموسيقى لتنمية موهبته، ودخل إلى المعهد العالي للفنون في تونس.

حاز الرباعي على شهرة كبيرة، وسمي بأمير الطرب العربي وصاحب الصوت الرخيم والقوي، وكان أول ألبوم له في العام 1993 في مهرجان قرطاج، وفي العام 1997، استطاع أن يفوز بجائزة الميكروفون الذهبي في تونس عن أغنية "صرخة".

صابر الرباعي يفاجئ متابعيه بالكشف عن صورة ابنه الشاب

تزوج صابر للمرة الأولى من التونسية "سليمة الفقيه" بعد قصة حب ورزق منها بولدين وهما اسلام وصفاء، ولكنهما انفصلا. وسنة 2003، تزوج مرة ثانية من التونسية اخلاص جنيفان ورزق منها بطفلين وهما جود وأمير.