مهرجان شيماء يثير موجة من السخرية في مصر… فمن هي شيماء؟
يوميات المشاهير
مهرجان شيماء يثير موجة من السخرية في مصر... فمن هي شيم...
“كانوا يجهزون لي التربة”… تفاصيل أول إطلالة لياسمين عبد العزيز بعد رحلتها مع الموت
يوميات المشاهير
"كانوا يجهزون لي التربة"... تفاصيل أول إطلالة لياسمين ...

تزوجت مرتين وارتدت النقاب بشكل مفاجئ... كلّ ما تريدين معرفته عن نصرة الحربي

الإثنين، 29 نوفمبر 2021
تزوجت مرتين وارتدت النقاب بشكل مفاجئ… كلّ ما تريدين معرفته عن نصرة الحربي

بمقابل نجاحها في العمل الاعلامي والتمثيل، أثارت السعودية نصرة الحربي، الجدل حول حياتها الشخصية وزيجاتها وارتدائها النقاب. فلنتعرف عليها أكثر في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

- ولدت نصرة في 3 آب 1988 في مدينة ​الرياض.

- دخلت المجال الإعلامي بعد انتهائها من دراستها، كما كان لها تجارب في القليل من الاعمال التمثيلية.

نصرة الحربي... وجه إعلامي وفني من السعودية الى العالم العربي

زواج نصرة الحربي

تزوجت نصرة مرتين، الا أن زيجتها الأولى التي أنجبت منها طفلاً لم تستمر، وتمّ الانفصال بعد ان كشفت ان السبب كان في غيرتها الشديدة على زوجها.

زواج نصرة الثاني كان في العام 2018، حيث فاجأت جمهورها بعقد قرانها على رجل لم تكشف هويته، وذلك في احتفال عائلي. وبعد زواجها، ظهرت بالنقاب، وأعلنت وقتها في فيديو، ارتداء النقاب بشكل دائم واعتزالها، مؤكدة أنها اتخذت هذا القرار عن اقتناع كامل، ومن دون تأثير أي طرف آخر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nasrah Alharbi🇸🇦نصره الحربي🌥 (@noon24n)

عودة نصرة الحربي بعد غياب

في العام 2018 وبعد زواجها، اختفت عن مواقع التواصل الاجتماعي لمدة 4 سنوات إلا أنها عادت خلال هذا العام، معلنة عن أمنيتها أن تصبح داعية وتقدم المحاضرات.

وعن سبب غيابها، قالت في أول ظهور إعلامي لها، "حسيت إني لازم آخذ بريك لأن الأحداث توالت ورا بعض زواج وأمومة وأخذت بريك طويل حتى مع نفسي".

وعن سبب ارتدائها النقاب قالت "لما كنت في الإعلام والسوشيال ميديا ما كنت أحسب حساب الخطوة لكن قررت آخذ إجازة عشان أنضج لأن أنا الآن أم لطفل عمره 16 سنة وآخر لديه 10 شهور"، متابعةً "عليّ أن أعمل حساب للرجلين اللي في حياتي وأعمل حساب للأيام الجاية وكل خطوة أسويها لازم تكون مدروسة". 

وعن سؤالها عما اذا كان ارتدائها النقاب ناتج عن زواحها، قالت "أنا تنقبت قبل ما أتزوج والزواج ماله علاقة بالنقاب"، مؤكدة أن هذه حرية شخصية ورجوعي للسوشيال ميديا بهذه الصورة لأن ذي الصورة اللي أواجه بها الناس حتى في حياتي الخاصة".