خطبة ريم البارودي تشعل مواقع التواصل… من هو العريس؟
يوميات المشاهير
خطبة ريم البارودي تشعل مواقع التواصل... من هو العريس؟
حياته ليست وردية… قرارات ابنة ايلون ماسك صادمة في عيد الأب!
يوميات المشاهير
حياته ليست وردية... قرارات ابنة ايلون ماسك صادمة في عي...

بعد ٨ سنوات من الارتباط... سيركان شاي أوغلو يطلب يد أوزغي غوريل ويشرب القهوة المالحة كلّها!

الثلاثاء، 21 يونيو 2022
بعد ٨ سنوات من الارتباط… سيركان شاي أوغلو يطلب يد أوزغي غوريل ويشرب القهوة المالحة كلّها!

في مفاجأة مميّزة للجمهور سيركان شاي أوغلو يطلب يد أوزغي غوريل بعد مرور ثماني سنوات على ارتباطهما، وتشارك الثنائي أجمل اللقطات المصوّرة مع رواد السوشيل ميديا. 

وقد بدأت قصة حبّ سيركان وأوزغي بعد تصويرهما مسلسل "موسم الكرز - Kiraz Mevsimi" عام 2014 الذي حقق نجاحاً كبيراً في تركيا والعالم العربي أيضاً. وخلال كل تلك السنوات التي مضت على ارتباطهما لطالما عبرا عن عدم استعجالهما على الزواج، الى هذه السنة فقررا الاعلان عن ارتباطهما الرسمي بوجود الأهل والمقربين منهما. 

صور سيركان شاي أوغلو يطلب يد أوزجي غوريل 

بساطة المناسبة السعيدة التي جرت في منزل الممثلة التركية أوزغي غوريل من أبرز الأمور التي علّق عليها الجمهور على الصور التي تم تداولها بشكلٍ كثيف، وعبّر معها محبّي الثنائي عن فرحتهم الكبيرة.

وقد نشرت أوزغي سلسلة من الصور الرائعة التي تجمعها بعريسها الممثل التركي سيركان شاي أوغلو، مع بعض اللقطات المصوّرة من زينة المنزل والحلويات التي تم وضعها على الطاولات، بالاضافة للهدايا التقليدية التي يتم تقديمها عند طلب يد العروس. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Özge Gürel (@ozgecangurelofficial)



أوزغي قدّمت القهوة المالحة لِسركان مع ضحكة! 

وثّق سيركان اللحظة التي شرب بها القهوة المالحة بصورة نشرها عبر حسابها على انستقرام، وظهر فيها وهو يمسح العرق عن جبينه وبقربه كانت تجلس أوزغي وهي تضحك. وتعتبر القهوة المالحة من العادات التركية الجميلة والباقية حتى اليوم، حيث تقدّم العروس فنجان القهوة المملح للعريس، وعندما يشربه كلّه فهذا دليل على حبّه لها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Serkan Cayoglu (@serkancayoglu)


صيف 2022 مزدحم بأجمل المسلسلات التركية... هل ستتابعونها؟

وتألقت النجمة التركية للمناسبة بفستانٍ قصير مع نقشة الزهر الأزرق الصغير وحذاء باللون الفوشيا، واختارت تسريحة الشعر النصف مرفوعة العفوية مع مكياج ناعم جداً لملامح وجهها. أمّا سيركان فاعتمد البدلة البيضاء لطلب يد حبيبته، ووضع القليل من الورد الطبيعي في جيبه. 


سيركان شاي أوغلو يطلب يد أوزجي