Facial Serum Argan & Rose
جرّبنا لك
Facial Serum Argan & Rose
Glycolic-Bright Glowing Day Cream SPF 17
جرّبنا لك
Glycolic-Bright Glowing Day Cream SPF 17

Glycolic-Bright Instant Glowing Face Serum

L'Oréal Paris
الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
Glycolic-Bright Instant Glowing Face Serum

هذا السيروم هو مستحضر من ضمن مجموعة Glycolic-Bright من لوريال باريس، التي تمّ تصميمها خصيصاً لتعزيز اشراقة البشرة وتخفيف مظهر البقع الداكنة، فبرز حمض الجايكوليك فيها (بنسبة 1%) كالعنصر الأساسيّ لاتمام هذه المهمّة. اليكم مراجعتنا لهذا السيروم.

التغليف: تعتمد علامة لوريال باريس تصميماً أنيقاً وموحّداً لأحدث أنواع السيروم الخاصة بها مثل سيروم Revitalift  او Hyaluron Expert، وصولاً الى السيروم الخاص بمجموعة Glycolic-Bright. فمن ناحية التغليف الخارجيّ، تمّت صناعة من الكرتون السميك مع رسمة عبوة السيروم، وتمّ تدوين كلّ المعلومات حوله باللغتين الانكليزية والعربية. أمّا العبوة فهي زجاجية بحجم 30 مللتر، لكنّها ليست شفّافة فتكتسي باللونين الابيض والزهريّ الفاتح. وتتمتّع العبوة بتأثير لافت من ناحية اظهار انكسار الضوء عليها فيبرز خطّاً من الألوان المتنوّعة والمتداخلة. والعبوة مجهّزة بقطّارة لسحب الكمية المطلوبة من السيروم وتطبيقها على الوجه بكلّ دقّة.

التركيبة: يتمتّع هذا السيروم من مجموعة Glycolic-Bright بتركيبة سائلة لكن كثيفة في الوقت نفسه، ويعود ذلك الى تركيزه العالي. لذا تحتاجين الى تمسيده على البشرة لكي تمتصّه.

الرائحة: عطر هذا السيروم مستوحى من الأزهار، ولكنّه خفيف جداً الى درجة أنّه لا يمكن شمّه الا عند تقريبه من الأنف، لذا لن تسبّب لكِ رائحته أي انزعاج.

نوع البشرة: يناسب هذا السيروم كلّ أنواع البشرة دون استثناء. الا انّه مطوّر للتخفيف من حدّة البقع الداكنة، لذا فاذا كنتِ تعانين من هذه المشكلة، فهذا المستحضر مصمّم لكِ.

طريقة التطبيق: قبل تطبيق الكريم النهاريّ أو أي مستحضر آخر، طبّقي قطرات قليلة من سيروم Glycolic-Bright مع تفادي محيط العينين، ومسّدي جيداً حتّى تمتصّه البشرة بشكل كامل.

التأثير: اختبرنا هذا السيروم لمدّة 3 أسابيع بالتكامل مع الكريمين النهاريّ والليليّ من المجموعة نفسها، وسنطلعكِ على تأثيره الفوريّ من جهة وتأثيره طويل الأمد من جهة اخرى.

عند تطبيقه لأول مرّة، شعرنا للحظة بوخز خفيف وذلك أمر طبيعيّ بما أنّ السيروم غنيّ بحمض الجلايكوليك المقشّر للبشرة. ولكن هذا الشعور اختفى مع مرور الأيام.

ما أحببناه فعلاً أنّ السيروم شكّل أساس جيّد لتطبيق المكياج دون أن يكون دبقاً أو له أي تأثير سيء على المستحضرات الأخرى. لا بل لاحظنا أنّ المكياج كان أكثر ثباتاً مع تطبيق هذا السيروم أولاً.

خلال خمسة أيام تقريباً، كان لافتاً أنّ هذا السيروم بالتكامل مع كريمي النهار والليل خفّف بشكل واضح من حدّة بقعة بنيّة كانت واضحة على الوجه بسبب المفعول التقشيريّ لحمض الجلايكوليك. وذلك جعل البشرة تبدو موحّدة اللون أكثر.

ومع مرور 14 يوم، كان هذا المفعول يبرز أكثر فأكثر مع المواظبة على الاستخدام اليوميّ، فيما كانت البشرة تكتسي طابعاً مشرقاً بشكل تدريجيّ. فيمكن للنتيجة ألا تكون واضحة خلال الايام الأولى من الاستخدام، لكن الأمر يتطلّب بعض الصبر لكي يبدأ حمض الجلايكوليك بتقشير البشرة بشكل ناعم دون تجريدها من زيوتها الطبيعية. علماً أنّ هذا الحمض نفسه يتمّ استخدامه في جلسات التقشير عند طبيب الجلد، لكن طبعاً تختلف نسبة التركيز، ففي السيروم من لوريال باريس تبلغ النسبة 1% وهو التركيز الاعلى لاستخدامه في المستحضرات.

عند انقضاء الاسبوع الثالث، أصبح السيروم جزءاً لا يتجزأ من روتيننا اليوميّ سواء لناحية تخفيفه من حدّ البقع الداكنة، تثبيته للمكياج او زيادة اشراقة البشرة والتخفيف من بهتانها.

يمكنكِ الاطلاع على المراجعات الخاصة بهذا السيروم عبر موقع www.ounousareviews.com 

تسوّقي هذا السيروم في لبنان من www.looliacloset.com