الوان طلاء الاظافر المناسبة للبشرة السمراء
اطلالة ومكياج
إذا كانت بشرتك سمراء... هذه أجمل ألوان طلاء الأظافر ال...
افتتاج متجر كيلز في لبنان
العناية بالبشرة
KIEHL’S... من نيويورك الى لبنان!

لشعر أكثر كثافة... طبّقي هذه الحيل!

الإثنين، 13 نوفمبر 2017
لشعر أكثر كثافة… طبّقي هذه الحيل!

شعرك خفيف وتبحثين عن طرق فعّالة وسريعة لجعله يبدو أكثر كثافة وحيويّة؟ تعرّفي إذاً إلى أبسط الحيل وأسهلها لتكثيف شعرك إضافة إلى سبل تطبيقها في الموضوع التالي.

هذه الأقنعة الطبيعية تساعدك على ترميم شعرك التالف!

1- عدم المبالغة في تمشيط الشعر

حاولي عدم تمشيط شعرك أكثر من مرّة واحدة يومياً. ويستحسن أن يكون ذلك في الصباح والإستعانة بمشط ذات أسنان واسعة. فهذه العمليّة من شأنها أن تزيد نسبة إفراز فروة الرأس لزيوتها الطبيعية، ما يساهم في زيادة كثافة الشعر بشكل ملحوظ.

2- إستخدام بكرات الشعر

لا تترددي في اعتماد البكرات العريضة التي تطبّق على الشعر بعد الإستحمام، عبر تجزئته إلى خصل ثمّ لفّ كلّ منها بكرة. اتركي البكرات ثابتة على شعرك إلى أن يجفّ تماماً، واحصلي بعدها على تموّجات جذّابة وطبيعية تضفي على شعرك كثافة ملفتة.

3- إخفاء الفراغات بظلّ الجفون

قد تجدين هذه الحيلة غريبة بعض الشيء إلّا أنّها فعّالة جدّاً في التسريحات التي تعتمد على الفرق. ترتكز هذه الحيلة بكل بساطة على تلوين فراغات الرأس بظلّ جفون من نفس لون الشعر. لا تستغربي من إتباع هذه الخدعة وستتفاجئين بالنتيجة الرائعة لأنّ شعرك سيبدو أكثر كثافة.

4- اختيار الموس المجعّد للشعر

من الطرق السهلة التي تضمن لك التألق بشعر كثيف اختيار الموس المجعد المثالي للخصل مثل Rene Furterer Volumea Volumizing Conditioning Foam الذي يحافظ على شعرك الطبيعي ويضيف لماعية خاصة على الخصل من الجذور حتى الاطراف من دون تشابكها بعضها ببعض. كما يحافظ هذا المستحضر على التجاعيد والكثافة المطلوبة طوال النهار.

5- تجفيف الشعر بالطريقة المقلوبة

احرصي على تجفيف شعرك بالطريقة المقلوبة أي من الأسفل إلى الأعلى. حافظي بعدها على اللوك الكثيف الذي تؤمنه لك هذه التقنية عبر إستعمال مثبّت الشعر.

6- إختيار قصّة شعر جديدة

غالباً ما يساعد قصّ الشعر على إضفاء الكثافة إليه. ولتحقيق ذلك، من المفضّل قصّ الخصل الامامية بطريقة تبقي الغرّة طويلة لكن متدرّجة، ويقصّ الشعر من الخلف أيضاً بطريقة تدرّجية مع تقصير الخصلات الاعلى التي ستكون مهمّتها تعزيز التكثيف. 

 7- إعتماد لون الصبغة المناسب

تضفي ألوان الصبغة الفاتحة سماكة وكثافة ملفتة إلى شعرك. فإذا كنت صاحبة شعرغامق وخفيف ولا تمانعين في تغيير لون شعرك جرّبي هذه الحيلة. ونشير في هذا السياق إلى الدور الذي تلعبه خصل الهايلايت في زيادة كثافة الشعر.   

لتحافظي على كثافة شعرك من خلال الموس المجعّد للشعر الذي اخترماه لك وغيره من المستحضرات، إضغطي هنا.

 

//