بغمزة وكلمة… ديميت اوزديمير تلمّح الى فيلمها السينمائي الجديد!
سينما ومسلسلات
بغمزة وكلمة... ديميت اوزديمير تلمّح الى فيلمها السينما...
روان بركات أوّل كفيفة تترشح لانتخابات مجلس النواب الأردني رغم التنمّر
يوميات المشاهير
روان بركات أوّل كفيفة تترشح لانتخابات مجلس النواب الأر...

سيرين عبد النور مجدداً من مطبخها وهذه المرّة تكشف عن أسرار وصفة عجينة البيتزا!

الإثنين، 26 أكتوبر 2020
سيرين عبد النور مجدداً من مطبخها وهذه المرّة تكشف عن أسرار وصفة عجينة البيتزا!

من فترةٍ الى أخرى تشارك النجمة سيرين عبد النور متابعيها على إنستقرام ببعض الوصفات والأطباق التي تقوم بتحضيرها في مطبخها، والملفت أنّ عدد كبير من رواد السوشيل ميديا يتفاعلون مع الفيديوهات التي تنشرها بشكلٍ كبير من خلال خانة التعليقات. أمّا حالياً فقد كشفت سيرين عن مكونات عجينة البيتزا التي حضرتها، وتحدثت عنها بالفيديو بالتفاصيل الدقيقة ليتمكن الجميع من تحضيرها، وهي تحتوي على: ثلاثة أكواب من الطحين، نصف كوب من زيت الزيتون، كوب من الزبادي، ملعقة من الملح، ملعقة من السكر، ملعة من السماق، ملعقة من الزعتر، ملعقة من الخميرة وكوب من الماء.

كيف ردّت سيرين عبد النور على متابعة جرحتها بكلامها؟

سرّ تحضير عجينة لذيذة!

تحدثت النجمة سيرين عبد النور عن الطريقة الكاملة التي تقوم من خلالها بتحضير عجينة البيتزا، أمّا السرّ الذي يجعل من هذه الوصفة مميّزة فهو إستعمالها للبطاطس المسلوقة والتي يتم طحنها جيداً ومن ثمّ تضاف على مقادير العجينة الأخرى. بعدها، مدّت سيرين عجينة البيتزا خلال البث المباشر، ووضعتها في الصينية بعد أن قامت بتقسيمها بالطريقة الصحيحة.

وبعد إضافة الصلصة التي قامت النجمة سيرين عبد النور بتحضيرها وضعت الجبنة عليها وفسّرت عنها ليستفيد المتابعين قدر الإمكان من الوصفة التي قدمتها من مطبخها، وأشارت سيرين عن موضوع وضع القفازات أثناء تحضير المأكولات وأكدت للجميع أنّ نظافة اليدين ضرورية عندما تطهو في المنزل لعائلاتها. وفي نهاية البث المباشر الذي عادت النجمة سيرين عبد النور ونشرتها على حسابها بالكامل، شاهد متابعيها البيتزا في الفرن وهي جاهزة، وتناولت سيرين قطعة منها أمام الكاميرا بعد أن أضافت الكاتشب الحار عليها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on Oct 25, 2020 at 5:49am PDT

يُذكر أنّ النجمة سيرين عبد النور أطلقت في الأيّام القليلة الماضية الفلتر الخاص بها على إنستقرام ونال إعجاب كمية كبيرة من رواد السوشيل ميديا، وذلك لأنّه لا يغيّر كثيراً في ملامح الوجه بل يعمل فقط على منح البشرة النقاوة. كما وحلّت ضيفة في برنامج "قعدة رجالة" وتألقت في الحلقة بإطلالة كلاسيكية باللون الأسود الفخم، مع مكياج ترابي ناعم لملامحها روج نيود لا يغيب عن الموضة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on Oct 11, 2020 at 9:41am PDT