هذه هي قصة مسلسل “ضد المجهول” لرمضان 2018!
سينما ومسلسلات
هذه هي قصة مسلسل "ضد المجهول" لرمضان 2018!
فيلم أوشنز 8
سينما ومسلسلات
أسماء صادمة لبطولة فيلم Ocean's 8 المنتظر قريباً!

هل كشفت سيرين عبد النور عن صور طفليها أخيراً؟!

الإثنين، 23 أبريل 2018
هل كشفت سيرين عبد النور عن صور طفليها أخيراً؟!
تحب الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أن تفرق بين حياتها المهنية والعائلية لذلك قررت اخفاء صور أطفالها. فهل كشفتهم للمرة الأولى؟ تابعي الصور من موقع أنوثة.


لقد أثارت المغنية والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور حيرة الجمهور لعدم إظهارها وجه طفليها بالصور. فسيرين المتزوجة في العام 2007 من رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة، تحب أن تبقي حياتها العائلية سرية، ولا تلجأ الى إظهار وجه ابنتها تاليا التي انجبتها في العام 2011 ولا وجه ابنها كريستيانو اذلي ولد في العام 2018. ولكن هل هذه المرة كسرت القاعدة؟ إليك الصور من موقعها الخاص انستقرام.

لقد نشرت سيرين عبد النور فيديو على موقعها الخاص انستقرام تظهر فيه اختها وهي تداعب طفلها المولود حديثاً كريستيانو، حيث نتمكن من خلال مشاهدته أن نتعرف قليلاً على ملامح الطفل. وأرفقت هذا الفيديو بتعليق "هيك اختي بتغنج كريستيانو".


لقد نشرت سيرين صورة الطفل أيضاً مع الفنان اللبناني نادر الأتات، وعلقت على الصورة بالقول "قلبي على اليمين على الشمال ما بقى عارفة نورتنا نادر شكرا على محبتك الدائمة صديقي".

الطفل كريستيانو في أحضان نجم آخر وهو اللبناني جوزيف عطية. فقد نشرت سيرين فيديو يظهر فيه عطية وهو مربك في حمل طفل بهذا العمر لأول المرة. هذا وعلقت على الصورة بالقول "هيك جمد جوزيف يللي كله حركة على المسرح لما حمل كريستيانو... ولا أهضم".

ظهرت تاليا في هذه الصورة مع اخيها كريستيانو بحالة عاطفية جميلة حيث علقت عليها سيرين بالقول "حياتي كلها بهالصورة عايشة حالة غرام وفرح عظيم شكرا ربي والهي على هذه النعمة". وقد كشفت هذه الصور بعضاً من ملامح طفلتها.

ظهر وجه تاليا بشكل كامل في هذا الفيديو الذي يجمعها بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، وكتبت سيرين معلقة "لما نجوى وتاليا ينزلوا عالأرض شوفو شو بيصير".