الصور الأولى من حفل زفاف ابن زيد الدين زيدان وعروسته الفنزويلية في المغرب
يوميات المشاهير
الصور الأولى من حفل زفاف ابن زيد الدين زيدان وعروسته ا...
بعد أن ضجّت الأخبار بانفصالهما… تصريحات زوج غادة عبد الرازق تقلب كل المعايير!
يوميات المشاهير
بعد أن ضجّت الأخبار بانفصالهما... تصريحات زوج غادة عبد...

ما هو السرّ الذي كشفته سيرين عبد النور عن جورج الراسي؟؟

الخميس، 29 ديسمبر 2022
ما هو السرّ الذي كشفته سيرين عبد النور عن جورج الراسي؟؟

تصدّرت فيديوهات سيرين عبد النور ونادين الراسي من الحلقة الميلاديّة التي عُرضت على الشاشة مواقع التواصل الاجتماعي، وفيها كُشف سراً للمرّة الأولى عبر الاعلام. 

وكانت الممثلة نادين الراسي قد خسرت شقيقها الفنان جورج الراسي في حادث سيرٍ مأساوي في الأشهر الماضية، ومرّت بحالة نفسية صعبة بعد هذه الفاجعة، ومنذ ذلك الوقت كان بقربها عدد كبير من نجوم لبنان. 

حلقة سيرين ونادين في عيد الميلاد 

صرّحت النجمة نادين الراسي عن الكثير من الأمور الحياتية والتفاصيل التي تعيشها في هذه الفترة، وفي الحلقة الميلادية تخلت عن الثياب السوداء وتألقت بالأبيض بعد أن تمكن فريق الاعداد من اقناعها بهذا الأمر. 
كما حكت نادين للجمهور عن معنى عيد الميلاد المجيد الذي تعيشه، كما وتعرّفت على مجموعة من الأشخاص وتأثّرت بحكايتهم التي عاشوها. 

أمّا الفيديو الذي تصدّر العناوين ومواقع التواصل الاجتماعي كان للقاء جمع نادين مع زميلتها النجمة سيرين عبد النور التي كشفت لها سراً عن شقيقها جورج الراسي. وفي التفاصيل قالت سيرين أنّ جورج توسط للصلحة بينها وبين نادين في السنوات الماضية التي كانت تشهد على سلسلة من الخلفات بينهما والتي خرجت على العلن. 

وظهرت الصدمة والتأثّر على ملامح نادين الراسي مع هذا السرّ الذي لم تكن تعلم عنه في السابق، وفي الحلقة ترافقت النجمتين للصلاة لروح الفنان الراحل جورج الراسي في مزار سيّدة لبنان - حريصا. 

وبالطبع انهالت تعليقات الجمهور على الفيديو المتداول، ودعم عدد من الرواد النجمة نادين الراسي خصوصاً بعد أن كشفت عن المعاناة والحزن العميق الذي تعيشه بعد أن فقدت شقيقها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LBCI Lebanon (@lbcilebanon)


لماذا انفصلت نادين الراسي عن خطيبها مجد دعبول؟!

من ناحيةٍ أخرى، تطرّقت النجمة نادين الراسي في حلقة "ضوي شموعن" الى رؤية أولادها مارسيل وكارل وأعربت عن اشتياقها لهما، وكشفت أنّ الملف في موضوعهما سرّي وحتى هي لا تعلم عنه، فيما علّقت بالقول: " أنا ما فيني إعتب عالولاد بشي ورح يجي وقت يعرفوا الحقيقة، وأنا ناطرتهم". 

كما رنّمت نادين الراسي مع ابنها مارك ترنيمة ميلادية بالمناسبة أمام مجموعة من الأصدقاء للممثلة اللبنانية وبعض النجوم الذين تواجدوا في المناسبة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LBCI Lebanon (@lbcilebanon)