خطوبة نرمين الفقي تحدث بلبلة… والسبب؟
يوميات المشاهير
خطوبة نرمين الفقي تحدث بلبلة... والسبب؟
ديانا حدّاد في أوّل تصريح لها بعد أخبار اعتزالها الفن… ماذا كشفت؟
يوميات المشاهير
ديانا حدّاد في أوّل تصريح لها بعد أخبار اعتزالها الفن....

خلاف سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم يطفو على السطح مجدداً!

الأربعاء، 13 يوليو 2022
خلاف سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم يطفو على السطح مجدداً!

عاد الخلاف بين النجمتين سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم إلى الواجهة من جديد، في غيمة لا يبدو أنها عابرة بين نجمات الصف الأول.

خلاف بعد الصلحة

بعد الخلاف الذي استعرّ مؤخراً بين النجمة سيرين عبد النور وزميلتها ماغي بو غصن، صراع قديم بين عبد النور وزميلتها نادين نسيب نجيم طفا على السطح بالرغم من أنه كان قد انتهى ولو شكلياً خلال حفل عشاء ودّي جمعهما مع نجمات أخريات عام 2019.

إذ كانت النجمة ماغي بو غصن قد نظمت حفل عشاء جمع ممثلات كثيرات ضمّها إلى سيرين عبد النور، نادين نسيب نجيم، نادين الراسي، ورد الخال، ستيفاني صليبا وغيرهنّ، ذلك بهدف خلافات عدّة بينهنّ.

تصريح سيرين عبد النور عن نادين نسيب نجيم

خلال حديث لها، أشارت سيرين عبد النور أن الزمالة المهنية والصداقة الحقيقية لا يمكن أن تتحققا من قبل طرف واحد، بل بالعكس، يجب أن يعمل عليها الطرفان.

حديث سيرين جاء خلال إطلالتها في برنامج ET بالعربي، الذي كان المكان نفسه الذي تحدثت فيه عن الممثلة ماغي بو غصن. وقالت سيرين عبد النور في تصريحات إضافية: "قررت ما خبي شي بقى عن الناس"، موضحة أنها لا تكنّ أي مشكلة من جهتها تجاه أي من زملائها أو تجاه أي إنسان بشكل مطبق.

وقالت: "إن كانت نادين أو غيرها، بحترم شغلهم وما إلي بحياتهم"، مشيرة في هذا الإطار إلى أن كل الكلام المؤذي والجارح بحقها يصلها كما هو.

كما أكدت سيرين عبد النور أن هذه الأمور لا تعنيها، فكل ما يهمها هو عائلتها وزوجها ومحبة الجمهور من خلال تقديمها أعمالاً مميزة وجميلة.

"ايغل فيلمز" ترد على تصريحات سيرين عبد النور عن مسلسل "للموت" وتتهمها بالكذب والافتراء!

تصريح سابق عن ماغي بو غصن

وكانت النجمة اللبنانية قد خرجت بمجموعة تصاريح أشعلت السوشيل ميديا وأبرزها عن ماغي بو غصن، حيث أعلنت أن دور "سحر" التي قدمته الأخيرة في مسلسل "للموت" كان أساساً لسيرين، كما أن المسلسل برمّته تمّ تغيير اسمه من "الجوزاء" إلى "للموت".

من جهتها، ردّت شركة "إيغل فيلمز" على تصريحات سيرين عبد النور مؤكدة أن كل ما صرّحت به عار عن الصحة ولا يمت للواقع بأي صلة، وذلك في بيان صادر عن الشركة.

ونتيجة لهذا الخلاف، ألغت النجمتان متابعة بعضهما البعض عبر مواقع التواصل الإجتماعي.