عرّض حياته للخطر… تفاصيل توقيف “ملك الوحوش” الإماراتي!
يوميات المشاهير
عرّض حياته للخطر... تفاصيل توقيف "ملك الوحوش" الإمارات...
منى فاروق باطلالة صيفية بامتياز… والمايوه الذي اختارته في مرمى الانتقادات!
يوميات المشاهير
منى فاروق باطلالة صيفية بامتياز... والمايوه الذي اختار...

محمد رمضان يثير الجدل مجدداً... سيلفي أمام مسجد؟

الإثنين، 08 أغسطس 2022
محمد رمضان يثير الجدل مجدداً… سيلفي أمام مسجد؟

أثارت سيلفي محمد رمضان امام المسجد الجدل عبر السوشيل ميديا مع انتقادات كثيرة وجهت له من قِبل بعض الرواد الذين اعتبروا أنّها من التصرفات المرفوضة أمام مكان مقدّس. 

ويبدو أنّ النجم المصري باتت منشوراته والصور التي يظهر فيها محط جدل بالنسبة للجمهور، ففي الأسابيع القليلة الماضية ظهر بقرب فتاةٍ خلال حفله الغنائي باليونان ليتبيّن أنّها شابة اسرائيلية. 

وبعد الجولة التي قام بها محمد رمضان في مصر وببعض الوجهات حول العالم لاحياء حفلاته الغنائية، كان قد أعلن عبر السوشيل ميديا أنّه يتحضر لاحياء حفله الغنائي في الساحل الشمالي، وعبّر عدد كبير من الفانز عن حماسهم. 

سيلفي محمد رمضان امام المسجد 

نشر الفنان محمد رمضان عبر انستقرام فيديو قصير له من أمام مسجد الماسة عقب صلاة الجمعة في مدينة العلمين بالساحل الشمالي، ويظهر النجم المصري وهو محاط بالمعجبين لالتقاط صور السيلفي معه. 

وبعد هذا الفيديو انهالت سريعاً التعليقات مع تداول المشاهد بكثرة عبر السوشيل ميديا، بالاضافة لكمية من الانتقادات اللاذعة التي عادت لتُلاحقة، باعتبار المسجد مكاناً للصلاة وليس لالتقاط صور السيلفي مع المعجبين. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)



ثروة الـ"نمبر وان" بخطر... التهرّب الضريبي يلاحق محمد رمضان!

من ناحيةٍ أخرى، أعلن محمد رمضان في الساعات القليلة الماضية عن مفاجأة جديدة للجمهور حيث كتب: "هنقفل الصيف بدوشة قريباً" أي بِضجة، واكتفى بنشر فيديو قصير له عبر انستقرام، بالاضافة الى أنّه ظهر مجدداً بتسريحة شعره الغريبة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)