بالفيديو يوم حنة أسطوري لمراد وملكة جمال المغرب
يوميات المشاهير
بالفيديو يوم حنة أسطوري لمراد وملكة جمال المغرب
امل رزق
سيرة المشاهير
أمور لم تعرفيها من قبل عن امل رزق

هل تصح شائعة طلاق جورج كلوني وامل علم الدين هذه المرة؟

الإثنين، 26 ديسمبر 2016
شائعات طاولت جورج كلوني وامل علم الدين

تلاحق الشائعات المشاهير بشكل كبير ولم يسلم منها كل من جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين إذ ان شائعات الطلاق لاحقتهما منذ لحظة زواجهما واليك المعلومات كاملة حول شائعات طاولت جورج كلوني وامل علم الدين من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

على ماذا يتنازع جورج كلوني مع زوجته امل علم الدين؟

الشائعات من لحظة الزواج

 

منذ لحظة زواجهما المفاجئ والشائعات تلاحق النجم جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين. من الجدير بالذكر أن كلوني تزوج أمل بعد معفرة لا تتخطى ال6 أشهر وقد قرر أنها هي المرأة المناسبة ليكمل حياته معها وكان زواجهما مميزاً وتم في البندقية بحضور العديد من الشخصيات المشهورة والبارزة ولاقى حفل الزفاف صخباً مهماً وشغل أهل الصحافة والإعلام. بالطبع وككل شخص مشهور طاولت الشائعات جورج كلوني وأعلن الكثيرون أنه يتوجه نحو الطلاق من أمل علم الدين.

اجمل صور تجمع بين جورج كلوني وزوجته امل علم الدين

طلاق حقيقي أم شائعة؟

 

بما أن جورج كلوني وأمل علم الدين من ديانتين مختلفتين بدأت شائعات حول انفصالهما بسبب وجهات النظر المختلفة التي يحملانها في تربية الأسرة كل وفق دينه. لم ينف الزوجين هذه الشاعة التي بدأت تلاحقهما منذ لحظة زواجهما لتظهر أخرى من فترة ليست ببعيدة لتؤكد بدورها من ناحية اخرى أن كلوني قرر الإنفصال عن زوجته بسبب عدم إنجابها الى اليوم لطفل له وهو يرغب كثيراً بالأطفال إلا أن خبراً كان قد أكد بأن كلوني أقنع أمل بالتبني الى أن واقفت ولكن ما لبث أن تراجع عن قراره وعاد ليصر على الإنجاب الطبيعي...في ظل هذه الشائعات ظهر الزوجان على السجادة الحمراء معاً وقال البعض أن هذا الظهور يحمل في طياتهما نفياً لكل الشائعات حول طلاقهما.