إصابة وسام بريدي وريم السعيدي وإبنتيهما بفيروس كورونا رغم تلقيهما اللقاح!
يوميات المشاهير
إصابة وسام بريدي وريم السعيدي وإبنتيهما بفيروس كورونا ...
رولا سعد ندمت على حقن وجهها بالبوتوكس
يوميات المشاهير
بالصور... زواج رولا سعد من مهندس فلسطيني!

غضب يلف الوسط الفني بعد شائعة وفاة دلال عبد العزيز... هذه هي كلّ الحقيقة

السبت، 24 يوليو 2021
غضب يلف الوسط الفني بعد شائعة وفاة دلال عبد العزيز… هذه هي كلّ الحقيقة

شائعة وفاة دلال عبد العزيز، الممثلة المصرية، هزّت الوسط الفني في العالم العربي خلال الساعات الماضية، لتبدأ التوضيحات حول حقيقة الامر من قبل مقربين من الفنانة.

رامي رضوان يهاجم الاعلام!

نفى زوج الفنانة دنيا سمير غانم، الإعلامي رامي رضوان شائعة فاة دلال عبد العزيز. وطالب رضوان الصحفيين ورؤساء التحرير تحري الدقة، قائلاً: "بكل هدوء انا رقمي مع طوب الأرض.. وما فيش رئيس تحرير ماعوش تليفوني.. وماي عرفنيش شخصيا، وتقريبا مافيش صحفي ماعوش تلیفوني"، متسائلاً: "بأي منطق أو عقل أو انسانية أو مهنية ينزل خبر زي ده بدون تحقق؟! جنسه ایه ودماغه فيها ايه اللي قرر ينزل إشاعة ملعونه زي دي؟".

كما طالب رضوان جميع المواقع الإخبارية التي قامت بنشر خبر الوفاة بتقديم الاعتذار فوراً، مهدداً باتخاذ إجراءات صارمة، ومؤكداً على أن الحل ليس في حذف الخبر. وأكمل: " يارب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه، وللسادة رؤساء التحرير نقوا صحفيينكوا. ايه القرف ده".

وقال: "الواحد ما بيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل".

بعد وفاة زوجها سمير غانم... هذه هي الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز بخير

نفي شائعة وفاة دلال عبد العزيز أتى أيضاً على لسان الفنان حسن الرداد، الذي كتب عبر فايسبوك: " ياريت المواقع الصحفية اللي بيكتبوا اي اخبار علشان يعملوا نسب مشاهدة ارحمونا شوية وراعوا مشاعر الناس وعيب علي المواقع الكبيرة اللي تناقلت الخبر واللي أصبحت بالنسبة لي صحافة صفراء لا قيمة لها فالخبر المنشور عن حماتي دلال عبد العزيز غير صحيح".

كما علقت الفنانة آيتن عامر على الشائعات، وكتبت عبر حسابها الخاص على "فايسبوك": "أستاذة دلال عبد العزيز بخير الحمد لله.. ربنا يكمل شفاها على خير".

بدوره، علق نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، أشرف زكي، قائلاً: إن شائعة وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أحدثت قلقاً شديداً من الوسط الفنى على دلال عبد العزيز، فضلا عن الإزعاج الشديد الذي شعرت به أسرة الفنانة الكبيرة. ووصف الشائعة بالسخيفة.

وحتى اليوم مرّ نحو  70 يومًا على مكوث دلال عبد العزيز، في المستشفى للعلاج من فيروس كورونا الذى أصيبت به منتصف شهر أبريل، وزوجها الفنان سمير غانم الذي رحل متأثراً بمضاعفات كورونا عمر ناهز 84 عاماً. وحتى الأن لم تعلم دلال بوفاة زوجها.