ما حقيقة اعتزال دنيا وايمي غانم الفنّ بعد وفاة والديهما؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة اعتزال دنيا وايمي غانم الفنّ بعد وفاة والديهم...
هاني شاكر يهدّد محمد رمضان… هل سيوقف حفلاته؟
يوميات المشاهير
هاني شاكر يهدّد محمد رمضان... هل سيوقف حفلاته؟

سمير صبري يرد على شائعة وفاته التي كانت سببها فنانة معروفة!

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
سمير صبري يرد على شائعة وفاته التي كانت سببها فنانة معروفة!

إكتسحت شائعة وفاة سمير صبري مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مع تعليقات كثيفة من الجمهور المصري والعربي على المنشورات التي تم تداولها بسرعةٍ كبيرة.

مديحة حمدي تنعي سمير صبري!

بلبلة وجدل في الوسط الفني وبين الجمهور أيضاً، مع عدم معرفة ما إذا كانت الأخبار التي إنتشرت بسرعة عن الممثل المصري القدير سمير صبري صحيحة أو مجرد شائعة.

وكانت الفنانة مديحة حمدي من أشعل مواقع التواصل الإجتماعي من خلال منشورٍ لها على فايسبوك حول شائعة وفاة سمير صبري، حيث وضعت فيه صورة له وكتبت: "وداعًا الأخ والزميل سمير صبري.. أسكنك الله فسيح جناته وألهم جمهورك وأهلك الصبر والسلوان".

شائعة وفاة سمير صبري

لتعود بعد دقائق قليلة لتنفي ما كتبته بعد أن سبّبت بلبلة على السوشيل ميديا، وتعتذر من متابعيها على الخبر، حيث عادت وأوضحت في منشورٍ آخر على فيسبوك قائلة:

"أيها السادة المحترمون أرجوكم لا تشركونا معكم في أخبار كاذبة تؤثر في الأرحام والزملاء.. آسفة جداً جداً الأخ والزميل الرائع أ/ سمير صبري، أعطاك الله الصحة ودوام العافية والعمر المديد.. وفعلا هذا درس لي شخصيا أن أتحرى الدقة والصدق في الخبر قبل أن أعلق.. ومرة أخرى آسفة سمير صبري دمت لنا ولجمهورك ومحبيك".

كريم فهمي يثير قلق جمهوره وشقيقه يكشف آخر تطورات حالته الصحية

أوّل تعليق من سمير صبري عن شائعة وفاته!

خرج الممثل المصري القدير عن صمته تجاه الشائعة التي لاحقته، وصرّح لعدد من الوسائل الإعلامية، وقال كردة فعل أولى حول الأخبار الكاذبة بشأن وفاته: "ناس فاضية بتطلع شائعات وقلة أدب".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by إن تايم - InTime (@intime.press)



كما وأضاف الممثل سمير صبري في تصريحاته طالباً التأكد من الأخبار قبل تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي التي وصفها "بالوسائل الحديثة"، وبغضبٍ منه تجاه شائعة وفاته قال: "عشان عيب عيب بجد!".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by @e3lam