لتنجحي في التعامل مع الزوج الحسّاس… اليك هذه النصائح
حياة زوجية
لتنجحي في التعامل مع الزوج الحسّاس... اليك هذه النصائح
9 نصائح مهمّة للتعامل مع الزوج الساكت دائماً
حياة زوجية
9 نصائح مهمّة للتعامل مع الزوج الساكت دائماً

حرق وجهها بماء النار وانتقم منها بسبب رفضها الزواج منه!

الجمعة، 28 أكتوبر 2022
حرق وجهها بماء النار وانتقم منها بسبب رفضها الزواج منه!

حادثة جديدة في مصر، حيث سُجلّت واقعة شاب يشوه وجه فتاة (اسراء م.) رفضت الزواج منه على الرغم من تهديداته لها، في حين سُلّطت الأضواء على صور الشابة التي اعتبرت أنّ حياتها تدمّرت بسبب ما فعله. 

وبحسب تصريحات الفتاة التي تبلغ من العمر 18 سنة، فانّ المتهم الذي قام بتشويه وجهها شاهدها وهي في حفل زفاف وتحديداً في قرية قليوب المصرية، وبعدها قرر التقدّم لخطبتها، ولكن الأمور تغيّرت بعد زيارة قام بها والد الشاب لمنزل اسراء. 

شاب يشوه وجه فتاة... بعد أن رفضت الزواج به! 

في التفاصيل، توجه والد المتهم الى منزل اسراء وطلب من والدها عدم قبول طلب ابنه وذلك لأنّه ليس مستعداً للزواج بعد، وهذا ما حصل بالفعل. وبعد رفض والد اسراء طلب الخطوبة، كان المتهم يمرّ من أمام منزل الشابة ويُهدّدها بالسلاح الأبيض أي المطواة أو الكتر، ويقول لها بأنّها ستندم على ما فعلته به وسينتقم منها، كما وهدّد شقيقتها بالقول أنّ اسراء ان لم تكن له لن تكون لغيره. 

مصر تشهد على جريمة قتل جديدة... خلود السيّد خنقها خطيبها وقتلها!

استخدم "مياه النار" 

كانت اسراء تُساعد والدتها في محل الخضار، الّا أنّ الصدمة كانت عندما توجه المتهم وهو ينادي لأحد أصدقائه، ومن ثمّ سكب على وجهها مادة حارقة ويُقال لها في مصر "مياه نار"، وبعد أن اقتربت جدتها لتنقذها سكب باقي الزجاجة على وجه المرأة المسنة. 

اعتقدت اسراء أنّه سكب مياه غاز، ولكن سرعان ما شعرت بحرقان في وجهها وبدأ الجلد بالتساقط، وفي تصريحاتها اعتبرت أنّ حياتها تدمّرت بسبب ما فعله وأنّها كانت تتمنى لو قتلها بدل تعذيبها بهذا الشكل. 

وكالعادة أمام مثل هذه الأخبار تنهال التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي مع اجماع على رفض مثل تلك الأعمال، وضرورة محاسبة المتهم، بالاضافة للتغريدات التي دعمت اسراء التي حالياً تشوّه وجهها بسبب انتقام ذاك الشاب منها. 

شاب يشوه وجه فتاة