صورة جميلة لبنات نانسي عجرم في هالووين
اخبار المشاهير
صورة جميلة لبنات نانسي عجرم في هالووين
جيني اسبر انستقرام
يوميات المشاهير
بالصور... هذه آخر مستجدات جيني أسبر!

شاروخان وكاترينا كيف إلى الساحة من جديد!

الجمعة، 03 نوفمبر 2017
شاروخان وكاترينا

لقد أخذ الفيلم الهندي "طالما أنا حي" أو Jab Tak Hai Jaan ضجة كبيرة في العام 2012 بعد القصة الرومانسية التي جمعت الممثل شاروخان بكاترينا كيف. لمعرفة المزيد عن هذا الفيلم وعن أعمالهما الجديدة، تابعي الموضوع بالكامل من أنوثة.

مع أي نجمات إجتمع شاروخان في مشاهد رومنسية؟

عن فيلم "طالما أنا حي"

قصة غريبة يحكي عنها هذا الفيلم الهندي الذي عرض في العام 2012، حيث يكون فيه شاروخان خبير في المفرقعات بالجيش الهندي. وتعرض هذا الأخير بعد فترة زمنية لحادث سيارة خطير أدى إلى فقدان ذاكرته وأصبح لا يتذكر سوى حياته الماضية حين كان يحب كاترينا. فطلب أحد الأطباء مساعدة هذه الأخيرة ليستطيع استرجاع ذاكرته، وقامت بتمثيل دور زوجته. وحين تعود له الذاكرة، يكتشف كل الألاعيب، وهنا تبدأ قصة جديدة بينه وبين حبيبته القديمة كاترينا.

العمل الثاني لهما

بعد نجاح هذا الفيلم الأول الذي جمعهما، قرر المخرج الهندي الشهير "اديتيا شوبرا" بجعمهما مرة أخرى سوياً في فيلم جديد بعد غياب 5 سنوات. وقد بدأ تصوير هذا الفيلم ولكن دون إعطاء تفاصيل عنه.

عن شاروخان...

هو ممثل بوليودي وراقص ومنتج ورجل أعمال هندي شهير. ولد سنة 1965 وبدأ مشواره الفني في أواخر الثمانينات من خلال ظهوره في العديد من المسلسلات الهندية منها مسلسل "الجندي" و"داريا ديل". ولكنه شق طريق النجاح حين شارك في السينما البوليودية من خلال فيلم "ديوانا" سنة 1992 والذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً في وقت مبكر من حياته المهنية. ويعد اليوم شاروخان واحداً من أغنى الممثلين في العالم.

تعرفي على أسرار جمال كاترينا كيف

عن كاترينا كيف...

ولدت سنة 1983 في هونغ كونغ ولكنها بريطانية- هندية. بدأت مسيرتها الفنية منذ العام 2003 من خلال ظهورها في العديد من الأفلام التجارية الناجحة لتصبح من أشهر الممثلات في بوليود. التحقت أولاً بالعمل كعارضة أزياء حتى انتقلت إلى التمثيل وقدمت أول دور لها في فيلم "بووم"، ومن ثم شهدت نجاحاً كبيراً في فيلم "ساركار" العام 2005.