في أحدث ظهور لها… تغيّر ملامح سميرة سعيد يلفت إنتباه الجمهور!
يوميات المشاهير
في أحدث ظهور لها... تغيّر ملامح سميرة سعيد يلفت إنتباه...
بعد فضيحة خيانتها لزوجها… ديميت اوزدمير تردّ وتتوعّد
يوميات المشاهير
بعد فضيحة خيانتها لزوجها... ديميت اوزدمير تردّ وتتوعّد

كاميرات الباباراتزي تُلاحقها... شاكيرا تنهار بالبكاء خلال تسوقها!

السبت، 18 مارس 2023
كاميرات الباباراتزي تُلاحقها… شاكيرا تنهار بالبكاء خلال تسوقها!

لا أحد يعلم المأساة التي يعيشها النجوم في حياتهم اليومية، ومع كل الأزمات والمشاكل التي عاشتها ظهرت شاكيرا تبكي خلال التسوق في مدينة نيويورك.

فمنذ إنفصالها عن زوجها السابق جيرارد بيكيه وخروج تفاصيل الخلافات بينهما على العلن وإكتشافها خيانته لها، تعيش النجمة الكولومبية من أصولٍ لبنانية الصراعات ما بين النجومية وخيبة الأمل مع الأحزان. 

شاكيرا تبكي خلال التسوق

إنهارت دموع شاكيرا في مدينة نيويورك خلال تسوقها وتحديداً في متجر M&M، وبما أنّ كاميرات الباباراتزي تُلاحقها، تمكنت من إلتقاط الصور عندما بدأت بالبكاء.

شاكيرا التي كانت ترتدي قبعة بيسبول ونسقت معها إطلالتها العادية الكاجول مع قميص أسود، اصطحبت ولديها إلى متاجر "إم آند إم" في تايمز سكوير، ولكن لم يُعرف السبب الحقيقي الذي دفعها للبكاء، كل ما في الأمر أنّها كانت تتحدث الى إمرأة خلال التسوّق كما تُظهره الصور. 

شاكيرا تبكي خلال التسوق

في وقت تستشيط شاكيرا غضباً... بيكيه يعيش اجمل اللحظات الرومنسية مع حبيبته كلارا!

بالمقابل تحقق شاكيرا الكثير من النجاحات خلال هذه الفترة، خصوصاً مع إحتفالها بمرور 33 عاماً على إنطلاق مسيرتها في عالم الفن والموسيقى، وقد تشاركت مع متابعيها فيديو علّقت عليه بالقول: "أنا متحمسة للمشاركة مع الكثير منكم أقرب اللحظات على قلبي، حتى أنني أريد الذهاب إلى متحف جرامي والقيام برحلة في محطات الذاكرة". وكان المتحف يحتفل بأعمال النجمة الكولومبية عبر عرض مختلف المحطات التي تألقت بها، الأزياء، الأكسسوارات، الصور... الخاصة بالفنانة شاكيرا. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)