في ذكرى عيد ميلاد محمود عبد العزيز… أسرار عن حياة ساحر السينما العربية!
سيرة المشاهير
في ذكرى عيد ميلاد محمود عبد العزيز... أسرار عن حياة سا...
اعتذار الشاعر الذي اهان ام كلثوم: من أنا حتى أخطىء في حق كوكب الشرق؟
يوميات المشاهير
اعتذار الشاعر الذي اهان ام كلثوم: من أنا حتى أخطىء في ...

بعد انتشار أخبار خيانته لها... شاكيرا في المستشفى!

السبت، 04 يونيو 2022
بعد انتشار أخبار خيانته لها… شاكيرا في المستشفى!

شاكيرا في المستشفى بعد الانتشار المدوي لأخبار خيانة بيكيه لها! ويأتي ذلك بعد أن انتشرت صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكلٍ كثيف مع الاعلان عن ما جرى مؤخراً في علاقتهما. 

وبما أنّ الصحافة تُتابع حالياً عن قرب التفاصيل الدقيقة في حياة النجمة شاكيرا، نشرت صحيفة "Hola" الأميريكية تقريراً أشارت من خلاله أنّ جيران الثنائي لاحظوا وجود سيارة اسعاف بالقرب من منزلهما دون معرفة الأسباب. 

شاكيرا في المستشفى بعد تعرضها لنوبة هلع 

بعد ساعات، تبيّن أنّ شاكيرا تعرضت لنوبة هلع شديدة ما استدعى نقلها الى مركز طبي، وهناك تواجدت والدتها وأيضاً بيكيه الذي ظهر مرتبكاً وسيطر القلق عليه. وداخل المركز الطبي سأل الأطباء شاكيرا اذا كانت بحاجة لرعاية طبية نفسية أو لا، وهذا فقط ما ذكره التقرير بعد نقلها لتلقي الاسعافات. 

وعلى هذا الأثر تضامن الجمهور مع شاكيرا وقدّم عدد كبير من رواد السوشيل ميديا من مختلف أنحاء العالم الدعم لها في هذه المحنة التي سبّبت لها المضاعفات النفسية. 



شاكيرا كشفت خيانة بيكيه لها... وهذا ما حصل بينهما!

وفي آخر المستجدات حول علاقة شاكيرا وبيكيه، أشارت صحيفة "elPeriódico Guatemala" في تقريرٍ لها أنّ بيكيه على علاقة بشابة تبلغ من العمر عشرين عاماً تعمل في مجال تقديم الفعاليات، وهذا ما أدى الى انهيار علاقة شاكيرا بزوجها. 

كما وتناقلت صفحات كثيرة صور بيكيه مع تلك الشابة خلال تواجدهما معاً على الشاطئ، ومعظم المنشورات أشارت الى أنّها الشابة التي من المفترض أن بيكيه على علاقة معها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TusCelebridades (@tuscelebridades)