خلطات تبيض الركب
اطلالة ومكياج
هل تعانين من اسمرار الركب؟ 3 خلطات تساعدك على تخطي الم...
نصائح غذائية استعدادًا للصيف
انقاص الوزن
مع اقتراب فصل الصيف... 5 نصائح غذائية اساسية لكِ!

بالخطوات... اليك طريقة تحضير شامبو طبيعي يمنح شعرك الحياة مجدداً!

الجمعة، 28 أبريل 2017
شامبو طبيعي للشعر

إن كنت تريدين أن تحضري نوعاً مفيداً ومغذياً من الشامبو لشعرك يمنحك جلدة رأس ناعمة وخالية من القشرة أو من المشاكل الدهنية، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك أفضل شامبو طبيعي للشعر تستطيعين تحضيره في المنزل بشكل سهل وسريع من دون أن تتكبدي أي عناء لشرائه من أي مكان كان.  

زيت الذرة كنز غني بالفوائد للشعر!

كيف تحضرين أفضل شامبو طبيعي للشعر؟

أفضل شامبو طبيعي من الممكن أن نحضره في المنزل هو من صودا الخبز لأنها جيدة في التنظيف والغسيل كما في غسيل الأسنان وغسل الفم وفتح البالوعة المسدودة للتبييض لامتصاص الروائح في الثلاجة وأيضاً كشامبو وهو بسيط وغير مكلف. صودا الخبز هي من المكونات اللطيفة على الشعر وتنظفه تماماً وهي أفضل من غيرها وهذه الوصفة تختلف ما بين شخص وآخر وفق كمية الدهون التي ينتجها الجسم وهذه العوامل تؤثر على كميات الصودا والمياه اللازمة. بحال كنت من اللواتي يتمتعن بشعر مجعد وكثيف سيحتجن الى مسحوق أكثر بقليل من الصودا. 

إكتشفي ما هي أهم الفيتامينات للشعر 

طريقة تحضير صودا الخبز

من خلال استخدام قنينة صغيرة عليك أن تضيفي في داخلها ملعقة واحدة من المسحوق لكل كوب من الماء كما ذكرنا واعلمي إن كان شعرك كثيفاً أنك قد ترغبين في إضافة الممزيد من المسحوق واخلطي جيداً من أجل أن تذيبي المسحوق وتحصلي على شامبو منزلي الصنع. تكمن طريقة استخدام هذا المسحوق من خلال تبليل الشعر بالماء واستخدامه كشامبو عادي. دلكي فروة الرأس بعناية وأضيفي المزيد من الخلطة وفق الحاجة. إغسلي شعرك بالماء بعد تشبيعه بالشامبو واحصلي على أفضل شامبو للشعر. 

من الجدير بالذكر أنه من الضروري أن تعتني بصحة شعرك وهذا الشامبو سيمنحك النتيجة التي تنتظرينها.