حسم الجدل حول وجود ابن لسمير صبري يمكن أن يرثه!
يوميات المشاهير
حسم الجدل حول وجود ابن لسمير صبري يمكن أن يرثه!
مراد يلدريم وايمان الباني يعلنان ولادة طفلتهما الأولى… والجمهور يعلّق بفرح!
يوميات المشاهير
مراد يلدريم وايمان الباني يعلنان ولادة طفلتهما الأولى....

شاهيناز تصدم جمهورها بهذه الإطلالة بعد خلعها الحجاب!

الأحد، 09 أكتوبر 2022
شاهيناز تصدم جمهورها بهذه الإطلالة بعد خلعها الحجاب!

أطلّت الفنانة شاهيناز بعد خلع الحجاب بستايل فاجأ الجمهور بملابسها التي وصفها الكثيرون بالفاضحة والجريئة.

شاهيناز بعد خلع الحجاب

نشرت المطربة المصرية شاهيناز عبر حسابها الخاص على انستقرام، صورة لها من عطلتها الصيفية وكانت إطلالتها هذه مغايرة تماماً لما اعتاد الجمهور رؤيته بعدما عمدت ارتداء الحجاب.

ففي هذه الصورة، ارتدت شاهيناز ملابس كاجوال وهي مؤلفة من توب أسود اللون ذو كتف واحد، فبان كتفها الآخر وذراعها من دون كمّ، فضلاً عن سروال من قماش الجينز الذي كان ممزّقاً على مستويات عدّة.

وعقب هذه الإطلالة، تلقّت شاهيناز تعليقات سيئة وانتقادات لاذعة إذ اعتبر متابعون كثر أن إطلالتها جريئة وغير لائقة بها، ما دفعها للردّ قائلة: "لازم البس على الموضة".

وأضافت: "يعني إيه جريئة؟ أنا بلبس على الموضة. وأكيد طلتي بتهمني في المقام الأول لأني فنانة ولازم الفنان تكون طلته فيها إبهار وتميز".

و تابعت: "بخصوص الحفل إمبارح، كنت سعيدة جداً بالأجواء والمكان لطيف، والحضور كان كامل العدد تقريباً. وأنا كنت مبسوطة جداً وكمان رنا صديقة عمري وعشرة، وكنت حاسة إني في المكان بتاعي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahinaz - شاهيناز (@shahinaz_official)

تاريخ مع خلع الحجاب

وليست هذه المرة الأولى التي تخلع فيها اللفنانة شاهيناز الحجاب، إذ أقدمت على هذه الخطوة منذ سنوات. وبررت نفسها آنذاك قائلة إن القرار جاء بسبب اقتناعها إلى الشكل الذي عرفها الجمهور بهورة العودة للشكل الذي اعتاد عليه الناس. والذي يمكنها من الوصول إليهم بالطريقة التي تتمناها.

وشددت على شاهيناز مجال دراستها والمكان الذي باتت محترفة فيه هو الغناء.

هالة فاخر تُصارح الجمهور: "كان لازم أقلع الحجاب عشان أشتغل"!

وكانت شاهيناز قد تعرضت في الفترة الأخيرة إلى أزمة صحية خطيرة وشديدة، نقلت على اثرها للمستشفى كي تتعالج. التعليق الوحيد أتى على لسان زوجها آنذاك فقال: " تعبانة ومعلقة محاليل بسبب إجهاد في العمل، وعندها التهاب في القولون، والدكاترة متابعة الحالة وبتطمني".