كم برأيكم بلغت تكلفة اقامة رونالدو في فور سيزونز خلال الأيام الأولى له في السعودية؟ اليكم الجواب
يوميات المشاهير
كم برأيكم بلغت تكلفة اقامة رونالدو في فور سيزونز خلال ...
هند القحطاني لم تجد الّا خاتم الألماس لتفتح علبة الكولا… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
هند القحطاني لم تجد الّا خاتم الألماس لتفتح علبة الكول...

بالصور... تعرّفوا على شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية!

الثلاثاء، 10 يناير 2023
بالصور… تعرّفوا على شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية!

خطفت شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية الأنظار مع الصور التي تمّ تداولها عنها مؤخراً وبكثافة عبر السوشيل ميديا، وعبّر الجمهور عن صدمته بالشبه الكبير بينهما. 

وكانت حبيبة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو قد جذبت انتباه الجمهور العالمي باطلالتها التي اعتمدتها في الحفل الذي نُظّم لكريستيانو بالمملكة العربية السعودية، وبالأخص بالمكياج الذي اعتمدته حينها، وقد عمد على تطبيقه عدد كبير من الفاشونيستاز والبلوغرز. كما يُذكر أنّ نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو انتقل مع جورجينا وعائلته للاقامة حالياً في السعودية، وذلك مع انتقاله الى نادي النصر السعودي. 

من هي شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية؟ 

ريما العنزي شابة سعودية عُرفت عبر تيك توك، الّا أنّ الجمهور لم يُلاحظ الشبه الكبير بينها وبين جورجينا الّا عندما اعتمدت المكياج والتسريحة التي تألقت بها الأخيرة عند وصولها الى أرض المملكة. وعمدت ريما الى ارتداء الملابس نفسها التي اختارتها جورجينا في احتفال نادي النصر لتقديم كريستيانو رونالدو، وفي الفيديو الذي تم تداوله بشكلٍ كبير تقول ريما: "هلا ومرحبا" عندما كانت في السيارة، تماماً كما فعلت جورجينا رودريغيز. 

 

@rm.i247 #ريما_العنزي #طالق_ألم #اكسبلور #ميان_العنزي #fypシ #foryou #جورجينا ♬ original sound - 𝑀𝑎𝑙𝑜𝑘𝑎 ♪♪



جورجينا رودريغيز تستمتع بوقتها في السعودية!

وكانت شهرة ريما العنزي قد انطلقت عبر السوشيل ميديا منذ أن قدّمتها الدكتورة خلود على أنّها تشبه الى حدٍّ كبير جورجينا رودريغيز، وبذلك بدأت تنشر المزيد من الفيديوهات وفي كل مرّة يعلّق الجمهور اذا كانت بالفعل لديها نفس ملامح جورجينا. 

شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية