كيف اكتشفت شاكيرا خيانة بيكيه لها؟… الطريقة صادمة!
يوميات المشاهير
كيف اكتشفت شاكيرا خيانة بيكيه لها؟... الطريقة صادمة!
صور كريستيانو رونالدو وهو يتذوّق القهوة السعودية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
صور كريستيانو رونالدو وهو يتذوّق القهوة السعودية تشعل ...

شبيهة كيت ميدلتون... لماذا حياتها معرّضة للخطر؟

الجمعة، 20 يناير 2023
شبيهة كيت ميدلتون… لماذا حياتها معرّضة للخطر؟

لا شكّ في أن البعض يشعر بالسعادة والفخر عند تشبيههم بالنجوم والشخصيات المعروفة، وهذا ما حصل مع شبيهة كيت ميدلتون التي تبدلّت حياتها فور معرفة شبهها الكبير بالأميرة.

من هي شبيهة كيت مدلتون، هايدي اغان؟

هايدي أغان، تبلغ من العمر 40 عاماً، وهي أمّ لطفلين، تعيش في مقاطعة نورثها مبتونشاير في إنجلترا، وتعمل كنادلة في أحد المطاعم. وقد شبّهها كثيرون بكيت ميدلتون من لحظة دخولها الى العائلة الملكية. 

كيف تعيش شبيهة كيت ميدلتون حياتها؟

بعد الكشف عن شبهها للأميرة في عام 2012، تبدلت حياة هايدي اغان رأس على عقب، حيث أصبحت ممثلة في وكالة سوزان سكوت لوكالكس وتأخذ أهم الأدوار الدرامية. كما تجسد أدوار الأميرة كيت في الأعمال التي تتحدث عن العائلة المالكة. 

وأكدت هايدي أن الآخرين يعاملونها باحترام كبير عند تجولها في الأماكن التجارية والعامة حيث يعتقدون البعض أنها الأميرة كيت. كما أثناء سفرها يأخذ البعض صوراً تذكارية معها على اعتقادهم على أنها الأميرة. 

وصرحت هايدي لإحدى الصحف البريطانية، بأنها تتقصد تقليد كيت ميدلتون في طريقة كلامها ولبسها وحتى لغة جسدها، ولكن ليس هدفها ان تصبح مثلها أميرة لأن بنظرها أن حياة العائلة الملكية باردة. كما أشارت إلى أنها تحرص على التوازن بين اسرتها وعملها، ولا تتقصد لفت انتباه الآخرين لها بعكس ما يعتقد البعض.

مشاكل تواجهها أيضاً

اعترفت هايدي أيضاً أنّه أحياناً لا تحبّ تشبيهها بالأميرة وتشعر بعدم راحة، فقالت: "أحياناً أشعر بعدم الرغبة في أن أكون شبيهة للأميرة، ويناديني البعض باسمها، فأنا أشعر بضغط كبير".

وفي الموضوع نفسه، تنشط هايدي اغان على مواقع التواصل الاجتماعي وتلاقي ردات فعل سيئة وكريهة وهجوم عنيف من قبل العديد من المتابعين متهمينها بتقليد الأميرة كيت مدلتون. 

من جهة أخرى، إن حياة هايدي اغان المهنية مهددة بالخطر بسبب تصريحات الامير هاري الاخيرة حول شقيقه الامير ويليام وزوجته، حيث تلاحظ ردود فعل عنيفة خلال تواجدها في الاماكن العامة. فالأمير هاري قال أنّ شقيقه قد عنّفه وضربه بسب علاقته بميغان ماركل بالاضافة الى تصريحات ميغان عن كيت بأنّها تعيش الحياة الملكية الباردة في الخاص وليس فقط في العلن.

كما انّها معرّضة لانتهاء مسيرتها الدرامية للسبب نفسه. وقد شرحت هايدي في احدى المقابلات عن كيف تؤثر العلاقة المتوترة في العائلة المالكة على عملها، فقالت: "أمر محزن، فإننا لن نفعل ذلك بعد الآن، لن أتمكن من العمل مع هاري وميغان (الشخصيتان في العمل الدرامي)".