قبل عرضه… نسليهان أتاغول تواجه إنتقادات لاذعة بسبب عملها الجديد ومشهد الإستحمام!!
يوميات المشاهير
قبل عرضه... نسليهان أتاغول تواجه إنتقادات لاذعة بسبب ع...
الأمير الحسين بصورة فكاهية مع شقيقته الأميرة سلمى!
يوميات المشاهير
الأمير الحسين بصورة فكاهية مع شقيقته الأميرة سلمى!

بالصور... تامر حسني يبيع الحلويات والقطايف في الهند!

الثلاثاء، 14 مارس 2023
بالصور… تامر حسني يبيع الحلويات والقطايف في الهند!

تمّ تداول فيديو عن شبيه تامر حسني يبيع الحلويات في الهند بطريقة استعراضيّة، وقد نال الفيديو ضجّة كبيرة في العالم العربي بعد التشبيه بين بائع الحلويات والنجم تامر حسني وحتّى وصل الفيديو للفنان نفسه حيث علّق عليه بطريقة طريفة.

شبيه تامر حسني يبيع الحلويات

في التفاصيل، انتشر فيديو عن بائع حلويات في أحد شوارع الهند، يقوم بتقديم الحلوى بطريقة استعراضية، وقام عدد كبير من رواد مواقع التواصل بتشبيه البائع للفنان تامر حسني حيث قاموا بإرسالها له.

وشاهد تامر الفيديو ونشر صورة عنه على حسابه الرسمي على انستقرام في خاصية الستوري وعلّق عليها بطريقة طريفة قائلاً: "انا كده من وقت للتاني وبعد أيّ ألبوم أو فيلم أحب أروح الهند اشتغل في القطايف أوي". وأضاف: "طبعًا مش هتكلم عن لياقتي البدنيّة في صب الحليب ورمضان داخل وهروقكم".

وتفاعل المتابعون مع تعليق تامر عن شبيهه الهندي، حيث أكّدوا على طرافته وهضامته بالتعليق على الفيديو المتداول.

هل انتهى الخلاف بين تامر حسني وبسمة بوسيل؟ إليكم التفاصيل

تامر حسني يعود لتصوير فيلم "تاج"

من جهة أخرى، كشف تامر حسني بمنشور نشره على صفحته الرسمية على فايسبوك عن عودته لتصوير مسلسله الجديد "تاج" بعد الأزمات والمشاكل التي واجهها الفيلم مع اعتذار مي عمر وهنا الزاهد عن المشاركة فيه وبسبب اتهامات أحمد التهامي بسرقة فكرته.

ونشر تامر صورة تجمعه مع مخرجة العمل ورافق الصورة بتعليق: "مع المخرجة الجميلة سارة وفيق رجعنا امبارح نستكمل تصوير فيلم تاج". وأضاف: "فيلم صعب أوي بشكل مش طبيعي بس إنّ شاء الله المصريّين قدّها". وختم تعليقه: "هشرحلكم قريباً في بوست ثاني حاجة مهمّة أوي وليه بقول كده".

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حَول تامر حسني الذي يجسّد شخصيتَين لأخوَين توأم هما: "تاج" و"هارون" يملكان قوّة خارقة، ويمرّان في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث بشكل تشويقيّ.