ماغي بو غصن تشارك جمهورها بصور مفاجئة بعمر المراهقة… هل تغيّرت؟
يوميات المشاهير
ماغي بو غصن تشارك جمهورها بصور مفاجئة بعمر المراهقة......
في لبنان… توفي هذا الصبي من الرعب بعد مقلب لتيك توك!
يوميات المشاهير
في لبنان... توفي هذا الصبي من الرعب بعد مقلب لتيك توك!

بالفعل يخلق من الشبه أربعين... شاهدوا شبيه اليوتيوبر الراحل عزيز الاحمد!

الإثنين، 15 مايو 2023
بالفعل يخلق من الشبه أربعين… شاهدوا شبيه اليوتيوبر الراحل عزيز الاحمد!

بعد مرور أشهر قليلة فقط على وفاته، ظهر شبيه عزيز الاحمد عبر السوشيل ميديا في بعض الفيديوهات التي نشرها اليوتيوبر الشهير يزن الأسمر. 

وقد توفي عزيز في شهر يناير 2023 بعد أن تدهورت حالته الصحية، وحينها ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصوره والمقاطع المصوّرة التي كان ينشرها عبر حساباته الإلكترونية. 

فيديو شبيه عزيز الاحمد

 بعد وفاة أعزّ الأصدقاء له أعلن اليوتيوبر يزن الأسمر إعتزاله، وبالفعل لم يُشارك أي فيديو جديد عبر حسابه الخاص على يوتيوب. إلّا أنّه ظهر مؤخراً عبر تيك توك وإنستقرام مع شبيه صديقه الراحل والمعروف بِلقب "عزيز القزم". 

وعن ذلك الشخص الذي صوّر معه يزن الأسمر الفيديو، أطلق عليه إسم "زيزو"، ومع تلك المشاهد علّق يزن بالقول: "عوده من جديد مع زيزو شبيه عزيز... رحم الله روحك ي عزيز"، وطلب من الجمهور قبول رجوعه وأنّه يتمنى أن يزرع البسمة بينهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YAZAN ALASMAR | AZIZ ALASMAR (@yzn47)



من هي الفتاة التي طالما رافقت عزيز الاحمد في فيديوهاته؟

وبالفعل حقق يزن الأسمر نسبة عالية من المشاهدة على الفيديوهات الجديدة التي شاركها مع الجمهور العربي، بالإضافة الى كمية هائلة من التعليقات التي إختلفت حيث عبّر بعض الرواد عن دهشتهم بالشبه الكبير بين "زيزو" وبين الراحل عزيز الأحمد، أمّا البعض الآخر فقد إنتقد يزن الأسمر ووجّه له أقسى التعليقات والعبارات. 

@yzn47 💔✋#يزن_الأسمر #عزيز #زيزو ♬ الصوت الأصلي - يزن الأسمر 🇸🇦



ومن أقسى التعليقات التي وردت عبر تويتر، هناك من كتب: "يزن الأسمر وجائزة المتاجرة بالمعاقين تستمر لقاله شبيه بالمتوفي الله يرحمه".