محمد رمضان في ورطة جديدة أمام الجمهور العربي… ما الحكاية وراء صورته مع الفتاة الاسرائيليّة؟
يوميات المشاهير
محمد رمضان في ورطة جديدة أمام الجمهور العربي... ما الح...
رهف القحطاني تذهل المتابعين بإطلالة من دون فلتر
يوميات المشاهير
رهف القحطاني تذهل المتابعين بإطلالة من دون فلتر

شبيه عمرو دياب حديث الساعة... من هو؟

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
شبيه عمرو دياب حديث الساعة… من هو؟

تصدّر شبيه عمرو دياب الترند بسبب الشبه الكبير الذي جمعه بـ"الهضبة". فما هي المعلومات التي نعرفها عن "الجزار"؟

طارق العريان ونيكول سعفان يرقصان بانسجام على أنغام "الهضبة"

شبيه عمر دياب يثير الضجة

انتشرت في الساعات الأخيرة أكثر من صورة للجزّار المصري محمد عبدالله، ولاقت هذه الصور رواجاً واسعاً لدى المتابعين الذين علّقوا على الشبه الكبير بين عبدالله والفنان المصري عمرو دياب.

وفي المعلومات الواردة بشأنه، يعمل محمد عبدالله جزّاراً في محافظة الشرقيّة المصرية، والتي هي في الوقت عينه مسقط رأس "الهضبة"، إلا أنه لا تجمع بينهما أي صلة قربى.

والصور المتداولة ليست جديدة، إذا تمّ التقاطها في عيد الضحى من العام 2021، وتوثّق الشبيه "الجزار" واقفاً إلى جانب أحد التجار، الذي بنفسه يشبه لاعب كرة القدم مجدي قفشة حتى اعتقد عدد من المتابعين أن هذه الصور ما هي إلا حيلة أو دعابة للبحث عن الشهرة من خلال تقليد المشاهير والظهور بمظهر مشاب لهم على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

فما رأيكم هل الشبه واضح بين الهضبة" و"الجزّار"؟



كيف تمّ العثور عليه؟

بدأت قصّة انتشار هذه الصور، عندما بثّ أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي وهو المهندس محمد جمال بسيوني مقطع فيديو لشبيه الفنان عمرو دياب في محافظة الشرقية من داخل مجزر خاص لذبح اللحوم.

وبالرغم من أن عبدالله كان خجولاً جداً، إلا أنّ المتابعين والمهندس الذي نشر الفيديو أكّدوا الشبه الكبير بينه وبين عمرو دياب من حيث الملامج وتقسيم الوجه.

تجدر الإشارة إلى أن "الجزّار" محمد عبدالله ليس الشبيه الأول الذي يتمّ اكتشافه للنجم عمرو دياب، بل هناك اثنين من قبله. كما أن الشبيه الحديث عبّر عن رغبته بلقاء "الهضبة" الذي هو من أشدّ المعجبين به.