توافق برج الميزان والثور
توافق الابراج
الميزان والثور... علاقة متكاملة ومتجانسة
صفات رجل الدلو
صفات الابراج
رجل الدلو... صادق ومرح يهوى الحرية

ما الذي يميز شخصية برج الجوزاء؟

الخميس، 07 مايو 2015
شخصية برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء هم الذين يولدون بين الفترة الممتدّة من الحادي و العشرين من شهر مايو إلى العشرين من شهر يونيو من كل عام، وتتوافق هذه الفترة مع ظهور مجموعة نجوم الجوزاء في السماء سنوياً، ويعتقد العديد من الناس أن لتلك الأفلاك السماويّة تأثير على شخصيّة المواليد في تلك الفترة فتطبع شخصيتهم بخصائص تجعلهم يتميّزون عن غيرهم من مواليد الأبراج الأخرى. فما الذي يميّز شخصيةّ برج الجوزاء؟.

- إن الإزدواجية والتقلب المستمرّ في الطباع هو من أبرز الأمور التي تميّز مواليد هذا البرج.

- يميل مولود برج الجوزاء إلى الغرابة، هو سريع الإنفعال ويبدي ردّة فعل كبيرة على كل المواقف.

- يفكّر مولود برج الجوزاء بالعديد من الأشياء في وقت واحد، و لكن بطريقة تجلعه يبدي ملامح الحزن والقلق والسعادة والإنتصار والزهو بشكل ربّما متتالي بسبب أن كل تلك الأفكار تدور في خلده.

رجل الجدي اصادق وخجول... لكن مسيطر ايضاً!

- هو شخص سريع الملل إلى أقصى حدّ ولا يستطيع الثبات في مكان واحد دون ضجر أو تغيّر في حالته الذهنيّة أو النفسيّة مرّتين على الأقل.

- مولود الجوزاء شخص ذكي وسريع البديهة إلى أقصى درجة، و يضاف إلى ذلك أنه كثير الحركة ويستطيع توظيف ذكاؤه وسرعة بديهته في العمل السريع وإنجاز الأمور بدقة. ورغم أنه لا يستطيع تحديد ماذا يريد أو كيف يتصرّف بسهولة لأنه يفكر في العديد من الأشياء في وقت واحد، إلا أنّه غالباً ما يصل إلى أفضل وأسهل الحلول في اللحظات الأخيرة.

- هو سريع التعلم ويستفيد من خبراته وخبرات الآخرين التي يكتسبها بسرعة و مهارة.

- مولود الجوزاء متحدّث لبق ولديه طلاقة في الحديث وأسلوب قادر على الإقناع لأغلب الأشخاص، وإذا أراد الكذب يمكنه فعل ذلك بكل سهولة.

- بسبب التوتّر الذي يعيش فيه مولود برج الجوزاء، يصاب بإضطرابات النوم التي تتفاوت بين الأرق والنوم لفترات طويل.