توافق برج الحمل والعقرب
توافق الابراج
هل يتوافق برج الحمل والعقرب رغم عنادهما؟
شخصية برج العقرب
صفات الابراج
شخصيّة برج العقرب الباحث دائماً عن الوفاء

مولود برج الميزان... ديبلوماسي ولكن!

الجمعة، 29 مايو 2015
شخصية برج الميزان

مولود برج الميزان من أبرز الشخصيات دبلوماسية، قادر على تفهم الآخرين بسهولة، واقبل وجهات نظرهم بأقل وقتٍ، ما يجعله شخصاً إجتماعياً محبوباً من الجميع. ينسجم بسهولة وعفوية مع محيطه وفي أي مجتمع وجد فيه، ويتأقلم بسرعة مع المتغيرات التي تطرأ على حياته أو عمله او محيطه.

رجل الميزان

تتسم شخصية رجل برج الميزان بالتوازن والحكمة، إلا أن بعض الغموض قد يسودها، ما يصعب عملية التفاهم معه في بعض الأحيان. ويعرف عن رجل الميزان انه شخصية رومانسية مثالية وهذا ما يجذب إليه الجنس الآخر، وهو بطبعه يجيد التعامل مع المرأة ما يسهل نجاح علاقاته العاطفية. كما يتميز رجل الميزان بلباقته ودبلوماسيته ما يولد لديه شحصية متوازنة وإذا ما أحسن استغلال لباقته ودبلوماسيته فسوف يصبح شخصية اجتماعية بامتياز. ورجل الميزان هو شخص مخلص ويحب الإلتزام، ويملك شخصية تهوى الصدق ولا تعرف معنى الخيانة، واذا التزم في علاقة مع امرأة فسيكون بالتأكيد شديد الإخلاص لها. وهو بالإضافة إلى كل ذلك شخصية متفائلة ويملك نظرة إيجابية للأمور، ما يفتح له مجالات النجاح على مختلف الأصعدة.

المرأة الميزان

تجمع المرأة الميزان بين الأنوثة والصلابة، وتعرف كيف تتعامل مع الرجال. تحافظ على أناقتها وتتعامل مع الآخرين بدبلوماسية، ما يجعلها إجتماعية جداً في محيطها. ليست اقتصادية بطبعها فهي تعتبر أن المال مجرد وسيلة للترفيه وللصرف، وليس للتكديس والتجميع. تميل نحو الحب الروحاني وتحب بسرعة وتشدد على الشكل الخارجي للرجل الذي سترتبط به، لكنها ليست سطحية فهي تبحث عن الاستقرار من خلال الارتباط. تتميز بالصدق والحس المرهف والنظرة المتعمقة للأمور، شخصيتها ناعمة وهادئة دائمة الابتسام وصاحبة صوت رقيق. تهتم كثيرا بنفسها وتراقب وزنها. على الرغم من أنها إنسانة إجتماعية وتحب المزاح، ولكن إذا ما شعرت أن كرامتها قد مست فهي تتحول إلى إنسانة صعبة ويجب الحذر من التحدث إليها.