5 أبراج تفضل عدم الارتباط… هل برجك منها؟
توافق الابراج
5 أبراج تفضل عدم الارتباط... هل برجك منها؟
هل أنتم من مواليد شهر 6؟ اكتشفوا البرج الذي تنتمون اليه
صفات الابراج
هل أنتم من مواليد شهر 6؟ اكتشفوا البرج الذي تنتمون اليه

ما هي أبرز سمات شخصية مواليد شهر اغسطس؟

الأربعاء، 18 أغسطس 2021
ما هي أبرز سمات شخصية مواليد شهر اغسطس؟

إن كنتِ من مواليد شهر اغسطس، فهذا يعني أنك من برج الأسد أو العذراء. فما هي أبرز سمات شخصية مواليد شهر اغسطس؟ تابعي كلّ التفاصيل في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

1- الثقة بالنفس

يعتبر مولود هذا الشهر قوي جداً، جسدياً وعقلياً، ما يجعله واثقاً كثيراً من نفسه أمام نفسه وأمام الآخرين.

ما هي صفات الأبراج لمواليد شهر أغسطس؟

2- التنظيم

القدرة على تنظيم الاشياء أمر يميز مولود هذا الشهر، وما يساعده على ذلك، هو ذكائه وثقته بنفسه. فدائماً ما نراه في الصفوف الأمامية خلال أي عمل يحتاج الى تنظيم وترتيب، لأنه بارع بالتدقيق بأصغر التفاصيل لحد الوصول الى أهدافه. وكلّ هذه الصفات تجعل منه قائداً جيّداً.

3- حبّ المعاملة كالملوك

يحبّ مولود أغسطس لفت النظر والانتباه، ويحب أن تتم معاملته بطريقة مميزة عن الآخرين. كما يحبّ هذا الشخص أن يمدحه الناس، ويتكلموا عن محاسنه. لكن هنا لا بدّ من الاشارة الى الحذر من وصوله الى درجة الغرور.

4- الميل الى العزلة

رغم الانفتاح على الآخرين، وحبّ العمل في الجماعة، الا أن مولود هذا الشهر ممكن أن يميل الى العزلة، خاصة عندما يكون منزعجاً من أمر ما. كما أنه لا ينفتح على الناس بسهولة باستثناء القريبين منه.

5- العناد

إن كنت تعلم شخص من مواليد هذا الشهر، فستلاحظ حتماً أنه عنيد ولا يغيّر رأيه بسهولة، بل يعمد بمختلف الطرق الى تقديم الادلة والبراهين لكي تبدّل أنت رأيك من خلالها.

6- الرومانسية

رغم قوة الشخصية التي يتمتع بها، يتميز مولود أغسطس بالرومانسية المفرطة في حال وقع في الحب. فهو سيحبّ الطرف الآخر الى ما لا نهاية، ويكون مخلصاً له كثيراً، لكن في حال تعرّض للجرح العاطفيّ، فيعاني كثيراً.