حمية القولون العصبي – أنوثة
انقاص الوزن
هذا ما يجب أن تعرفيه عن حمية القولون العصبي!
حل مشاكل البشرة الجافة
العناية بالبشرة
ما هي الحلول الملائمة لمشاكل البشرة الجافة؟

هذا ما يجب معرفته عن تقنية شد البشرة بالموجات فوق الصوتية!

الإثنين، 15 أبريل 2019
شد البشرة بالموجات فوق الصوتية

تسمعين الكثير من الاقاويل والمعلومات حول تقينيات شد البشرة الحديثة والتقليدية، ومنها تقنية شد البشرة بالموجات فوق الصوتية، وهذا الامر يمكن ان يكون محيراً في بعض الاحيان نظراً للاساليب المختلفة المتبعة. وفي هذا الاطار، موقع انوثة يعرض لك في هذا الموضوع ابرز معلومات تحتاجين الى معرفتها حول تقنية شد البشرة بالموجات فوق الصوتية. 

 
ما هي تقنية شد البشرة بالموجات الصوتية؟ 
 
- تعمل هذه التقنية على شد البشرة من العمق، حيث ان بعض التقنيات المتبعة يعمد الى شد سطحي للبشرة، الا أن تقنية شد البشرة بالموجات فوق الصوتية يدخل الى عمق البشرة والى الطبقات العميقة ليساعد على منحك بشرة أكثر شبابا، وبالتالي فهذه التقنية تقوم على شد العضلات وليس فقط الجلد. 
 
 
- وترتكز هذه التقنية الحديثة على استعمال الموجات فوق الصوتية الموجهة الى البشرة والموضع اللذين ترغبين بمعالجتهما، ومن ثم تعمل على تسخين الكولاجين المتواجد في البشرة والطبقات المختلفة من الجلد، ومن ثم توجهه الى الطبقات العميقة للاستفادة مه قدر الامكان وشد العضلات المختلفة. 
 
- كما أن تقنية شد البشرة بالموجات فوق الصوتية تعتبر مفيدة وذات فعالية كبيرة لمختلف اعضاء الجسم وليس فقط الوجه، فهي مفيدة على صعيد العنق والصدر ايضاً. وتساعد هذه التقنية على تحسين طبقات البشرة وجعلها أكثر شباباً، وتساهم في تحفيز الجسم على انتاج مادة الكولاجين بشكل أكبر، ما يعني القدرة على الحفاظ على الشباب للبشرة. 
 
 
- وهذه التقنية ايضاً مناسبة لمعالجة ترهلات البشرة بدءاً من عمر 35 سنة إلى 65 عاماً، وتعتبر ملائمة لمختلف انواع البشرة، كما انها مفيدة للاشخاص الذين تعرضوا للحروق. وهي تساعد ايضاً على تفادي اللجوء الى الجراحة الطبية التي يمكن أن تشكل مصدر قلق بالنسبة الى الكثير من النساء.