البطاطا الحلوة للرجيم - أنوثة
انقاص الوزن
لرشاقة عالية... لا تستغني عن البطاطا الحلوة!
ابرزي سحرك على طريقة وفاء الكيلاني… اليك خطوات مكياجها!
اطلالة ومكياج
ابرزي سحرك على طريقة وفاء الكيلاني... اليك خطوات مكياج...

كيف يمكن أن تشدّي وجهك بسرعة؟

الجمعة، 23 نوفمبر 2018
اتبعي هذه الخطوات لشد بشرة وجهك بسرعة

مع تقدم العمر تشهد البشرة على الكثير من التغيرات، وبالتالي ستتعرض أكثر من أي وقت للشوائب. ومن المشاكل التي قد تتعرضين لها ترهل بشرة الوجه وظهور التجاعيد، وستشعرين بالقلق تجاه هذا الأمر لتباشري بالبحث عن الطرق المناسبة لشدّ بشرتك بعيداً عن الجراحات التجميلية. فما هي الطرق السريعة لحل هذه المشكلة؟

- إن القيام بتمارين شدّ الوجه من الأمور الأساسية التي يمكنك تطبيقها بمختلف أوقات اليوم، وهي من خلال فتح العيون لأقصى حد ورفع الحواجب للأعلى كما وعليك فتح الفم الى أقصى مدى. قومي بهذه التمارين لعشرين ثانية أكثر من مرّة في اليوم.

في سنّ الثلاثين...نصائح مهمة لتعتني ببشرتكِ! 

- عند وضع الكريم المرطب الخاص بنوع بشرتك، قومي بتدليكها بواسطة الأصابع وارصي أن تكون الطريقة مناسبة لشدّها من الداخل الى الخارج.

- نشدّد دائماً على أهمية شرب الماء بكمياتٍ وافرة في اليوم لصحةٍ جيدة وبشرة مشرقة، من هنا احرصي على الإستمرار بشرب هذه الكميات لتدعمي عملية شد البشرة ومنع تعرضها للشوائب المزعجة

.- تساعد الماسكات الطبيعية على شدّ بشرتك والتخلص من الترهلات، وهذه الماسكات تحتوي على مواد موجودة عندك في المنزل فإستفيدي منها.

بهدف شدّ بشرة وجهك قومي مثلأً بتحضير ماسك النشا مرّة واحدة في الأسبوع، فهو مذهل ويحرر وجهك من الترهل وخطوط التجاعيد. كل ما عليك فعله مزج ملعقة كبيرة من نشا الذرة مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي بالإضافة لملعقة كبيرة من الحليب المذوب في نصف كوب من ماء الورد الطبيعي.

 

بعد مزج المكونات في وعاءٍ عميق، ضعي الماسك على وجهك مع الوصول للأطراف والرقبة أيضاً واتركيه لمدة 15 دقيقة. لتقومي بعدها بغسل وجهك وستلاحظين الفرق.