نواة التمر للشعر
اطلالة ومكياج
نواة التمر ذات تأثير مذهل على شعرك... اكتشفي كيف تستخد...
الشاي بالليمون للتخسيس
انقاص الوزن
الشاي بالليمون سيدهشك بقدرته الفعالة على التخسيس!

هل تحلمين بجسم منحوت ومشدود؟ اكتشفي كيف يمكن لليزر أن يساعدك

الجمعة، 30 يونيو 2017
شد الجسم بالليزر

الجسم المشدود والمنحوت هو حلم كل امرأة، ولكن تقع في حيرة عند اختيار الطريقة المناسبة للحصول عليه. لذا، سيعرّفك اليوم موقع أنوثة سيعرّفك الى تقنية شد الجسم بالليزر لكي تجربيها. 

متى يستخدم الليزر لشد الجسم؟

تعمل أجهزة شد الجسم بالليزر بشد كافة الترهلات، ويمكن أن تستخدم في عدة حالات من بينها ترهّل الوجه أو الرقبة الناتجة عن التقدم بالسن.

تستعمل هذه التقنية للتخلص من ترهلات الذراعين والبطن ومناطق أخرى ولكن هذه الخطوة تتوقف على درجة الترهل الموجودة في الجسم، أي ما بين الكبيرة والصغيرة فلا يمكن علاج بعضها بالليزر بل يجب الخضوع لعملية جراحية من أجل شدها. إلى جانب ذلك، يمكن استخدام الليزر من أجل تصغير حجم آثار الجروح التي تنتج عن العمليات الجراحية المختلفة.

تعرفي إلى تقنية نحت الجسم بالتبريد

ما هو الوقت المحدد لجلسة شد الجسم بالليزر؟

تستغرق جلسة شد الجسم بالليزر عادة ما بين الـ20 والـ60 دقيقة، إذ يحدد الوقت حسب المنطقة التي يتم علاجها. أما عدد الجلسات، فيتم تحديده وفقاً لحالة الترهل الموجودة في الجسم، كما ويؤثّر الجهاز المستخدم على النتيجة. بعض أجهزة الليزر تمنحك النتيجة المرجوة بعد عدة جلسات وهناك أيضاً أجهزة أخرى تمد الجسم بالحرارة لكي تذيب الدهون.

ومع هذه العملية تتفتح المسام في الجسم فتخرج الدهون منه. في عملية شد الجسم بالليزر هناك نظام يستخدم ويعرف بنظام الفاكيوم وهو يعمل على شد الجسم وتفتيت خلايا السيلوليت الى جانب القدرة التي يتمتع بها من أجل تحفيز إنتاج الكولاجين في الجسم فتزيد سماكة الطبقات التي تدعم الجلد من العمق.

4 خطوات للحصول على جسم منحوت

هل من سلبيات لشد الجسم بالليزر؟

عادة لا تخلّف العمليات أية آثار جانبية على الجسم لأنها لا تترك أي علامات ولكن قد تظهر آثاراً للاحمرار على الجلد ولكن فقط ليوم واحد، كما وأن هناك أنواع أخرى تترك بعض الكدمات البسيطة التي تزول بعد بضعة أيام.