بعد الشكوك الكثيرة حول انفصالهما… محمد الترك يعتذر من دنيا بطمة علناً!
يوميات المشاهير
بعد الشكوك الكثيرة حول انفصالهما... محمد الترك يعتذر م...
إكتشفي طريقة نفخ الشفاه على طريقة رضوى الشربيني
يوميات المشاهير
إكتشفي طريقة نفخ الشفاه على طريقة رضوى الشربيني

لماذا اتّهم محمد رمضان بالشذوذ؟ وكيف ردّ على هذا الاتهام؟

الإثنين، 15 أغسطس 2022
لماذا اتّهم محمد رمضان بالشذوذ؟ وكيف ردّ على هذا الاتهام؟

بسبب فيديو مفبرك له، عادت الأخبار عن شذوذ محمد رمضان ليتمّ تداولها من جديد عبر السوشيل ميديا، ولكن هذه المرّة لم يلتزم النجم المصري السكوت حيال الاساءة التي وجهت له. 

وكان محمد رمضان قد واجه من قبل مثل تلك الاتهامات، وذلك بسبب فيديو كليب "رايحين نسهر" الذي سبّب حالة من الجدل ما جعل المحامي أيمن محفوظ بالتقدّم ببلاغ للنائب العام بهدف التحقيق في الأغنية، لأنّها برأيه تدعو لشرب الخمر والشذوذ كما تحرّض على اغتصاب النساء.

وواجه رمضان التهمة نفسها بعد اعلانه عن التعاون مع النجم الايطالي ميشيل موروني في عملٍ فني، ومن المعروف أنّ الأخير كان يُشارك في أفلامٍ اباحية كما وتم اتهامه بالشذوذ في مرحلة معيّنة. 

محمد رمضان يردّ بوضوح عبر هذا الفيديو 

اعتبر النجم المصري أنّه في العادة لا يرد على الاشاعات التي تطال اسمه، الّا أنّ هذه الاشاعة تحديداً لا يمكن السكوت عنها وأضاف: "انتصاراً لجمهور، وانتصاراً لديني، وانتصاراً لبلدي ولاسمي، وانتصاراً للجيش اللي خدمت فيه... حسبي الله ونعم الوكيل فيكم". 

وتوجه لمن روّج لهذه الحملة بالقول: "الله يقرفك يا شيخ"، وبدا الغضب واضحاً على ملامح محمد رمضان خلال تصويره الفيديو الذي نشره عبر صفحته الخاصة على فيسبوك وانستقرام، وحصد كمية هائلة من التعليقات ونسبة عالية من المشاهدة. 


محمد رمضان يثير الجدل مجدداً... سيلفي أمام مسجد؟

وكان الفنان محمد رمضان قد حقق نجاحاً كبيراً في هذا الموسم الصيفي مع سلسلة حفلاته الغنائية التي أحياها في مصر وبعض الدول، ولكن بالمقابل واجد الكثير من الاتهامات والاشاعات التي أُطلقت عنه خلال هذه الفترة أيضاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)