إلهام شاهين تكشف سبب قرارها التبرع بأعضائها
يوميات المشاهير
إلهام شاهين تكشف سبب قرارها التبرع بأعضائها
بعد رحيل شقيقها… ما حقيقة وفاة نادين الراسي؟
يوميات المشاهير
بعد رحيل شقيقها... ما حقيقة وفاة نادين الراسي؟

شذى حسون ترتدي عباءة سوداء... ما القصّة؟

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
شذى حسون ترتدي عباءة سوداء… ما القصّة؟

أثار موضوع شذى حسون تؤدي مناسك العمرة اهتمام عدد كبير من روّاد مواقع التّواصل الإجتماعيّ في السّاعات القليلة الماضية حيث  شاركت الفنّانة العراقيّة الجمهور مجموعة صور ومقطع فيديو وثّقت من خلالها أداءها لمناسك العمرة في مدينة مكّة المكرّمة في المملكة العربيّة السّعوديّة.

شذى حسون تؤدي مناسك العمرة

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun)

في التّفاصيل، ظهرت شذى حسون وهي تقف أمام الكعبة وترتدي عباءة طويلة وواسعة باللّون الأسود وتضع على رأسها حجاب باللّون الأسود أيضاً، كما شاركت فيديو للكعبة محاولةً إظهار تفاصيلها، وعلّقت على المنشور قائلةً: "الحمد لله على تمام العمرة اللّهم تقبّل منّا ولا تترك دعاء الّا و قد أجبته ولا ذنباً الّا غفرته يا ربّ العالمين، الحمد لله الحمد لله على تمام العمرة واللّهم تقبّل منّا".

وفي السّياق ذاته، تفاعل عدد كبير من النّجمات مع صور شذى، ومنها الفنّانة فيفي عبده الّتي كتبت: "‏يا حبيبتي ربّنا يتقبل يا ربّ عمرة مبروكة يا قلبي"، كما علّقت  الإعلاميّة بوسي شلبي بدورها قائلةً: "دعواتك".

بالصور اجمل اطلالات الفنانة شذى حسون

على الصّعيد الفنّيّ

شذى أمجد الحسون هي مغنّية عراقيّة مغربيّة، ولدت عام 1981 في الدّار البيضاء في المغرب، اشتُهرت بعد فوزها بالموسم الرّابع من برنامج المواهب ستار أكاديمي سنة 2007. وتُعدّ حاليّاً من أشهر المغنّين في العالم العربي، وتُعرف بلقب "بنت الرّافدين".

وطرحت الفنّانة العراقيّة شذى حسون في شباط الماضي كليب أغنيتها الجديدة بعنوان "حبّي وغرامي" من ألحان حاتم العراقيّ وتوزيع عمّار العامي وإخراج   إيهاب الرافد. كما قدّمت شذى تتر مسلسل "الغدر"، لتتصدّر بذلك منصّات التّواصل الإجتماعيّ.

وحقّقت أغنية "كلمة حلوة" لكلّ من محمّد قماح وشذى حسّون نجاحاً كبيراّ في الفترة الماضية إذ حصدت 1.4 مليون مشاهدة عبر القناة الرّسمية على موقع يوتيوب.